التخطي إلى المحتوى

يستدرج الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، قرينه الإنتاج الحربى، نحو التاسعة عشيةً على ملعب ملعب السلام، ضمن ماتشات الجولة الخامسة للدورى، ويدخل الأهلى الصدام، متصدراً جدول مواعيد المنافسة بمخزون 10 نقاط، جمعها من تقصي الفوز فى ثلاث ماتشات، والتعادل فى ماتش وحيدة، ويسعى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، لمتابعة انتصاراته الأفريقية والمحلية، والاستمرار على ذروة جدول مواعيد المنافسة، من أسابيعها الأولى، والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين منافسيه.

وتحاصر الإصابات لاعبى الأهلى، بعد أن حرمت الفريق من أتعاب عمرو السولية، إضافةً إلى الكدمة القوية التى تعرض لها حسام عاشور، أثناء مجابهة كمبالا، فضلا على ذلك تظلم وليد سليمان، من الأوجاع وعدم مقدرته على المساهمة أثناء التمرينات بنفس الشدة المعهودة عنه، ذلك بعكس وضعية الإرهاق التى تتحكم في لاعبى الفريق، نتيجة لـ تلاحم الماتشات خلال الفترة الأخيرة.

وحرص كارتيرون، على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الهجومية والدفاعية، لتنفيذها أثناء الصراع القادمة، والتى تعتمد على الارتداد السريع، نحو خسارة الكرة، لمجابهة السرعات التى يمتاز بها لاعبو الإصدار فى الانقضاضات المرتدة.

وطالب المدير الفنى لاعبيه بوجوب التسديد من خارج المساحة، لضرب التكتلات الدفاعية التى سيلجأ لها لاعبو الإصدار من الطليعة ومحاولة إخراجهم عن تركيزهم، من أجل مبكر، لنسف التدبير الدفاعية، التى سيلجأ لها المدير الفنى للإنتاج.

وينتظر أن يدخُل الأهلى الاجتماع بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوى، محمد هانى، ساليف كوليبالى، سعدالدين سمير، على معلول، أحمد فتحى، أكرم توفيق، ناصر ماهر، إسلام محارب، وليد أزارو، صلاح محسن.

من جهته، أكد كارتيرون، على صعوبة الصدام، لافتاً حتّى فريقه سوف يكون على ميعاد مع غريم قوى، لديه جهازا فنياً، ولاعبين مميزين، ويسير على نحو جيد فى مشوار المنافسة حتى هذه اللحظة.

وذكر المدير الفنى للأهلى أنه مناصر عددا من ماتشات فريق الإصدار فى الدورى، لتحديد نقاط الشدة والضعف فى صفوفه وأسلوب استثمارها أثناء الماتش؛ لتحقيق الفوز ومتابعة المكاسب فى الدورى والوصول للنقطة رقم 13.

ونوه كارتيرون حتّى الإصدار لم ينهزم حتى هذه اللحظة فى الدورى، ونجح فى تقصي الفوز مرتين وتعادل مثلهما، ولديه 8 نقاط، وهو ما يؤكد صعوبة الماتش وأن الاهلى سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة موجبَة كما هى طبيعة جميع الفرق عندما تجابه الأهلى، بشكل خاص.

النادي الأهلي المصري

على المنحى الآخر، يدخل الإصدار الصدام محتلاً الترتيب الخامس، فى جدول مواعيد المركز، بمخزون 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى مثلهما.

وينتظر أن يدخُل الإصدار، الصراع بتشكيل يضم كلاً من عامر عامر، أحمد حاد، معاذ الحناوى، السيد الشبراوى، عبدالرحمن فاروق، محمود حمادة، أحمد دويدار، عبدالرحمن بودى، جميس تيدى، محمد مسعد، محمد رجب.

من جهته، أكد مختار مختار، على ثقته بلاعبيه وقدرتهم على تقديم ماتش قوية، وتحقيق نتيجة غير سلبية، تدفع بالفريق باتجاه المسابقة على القمة، لافتاً حتّى الفريقين باعتبار كتاب مفتوح في مواجهة الآخر، ولا يبقى ما يمكنه أى مدير فنى إخفاءه عن الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *