التخطي إلى المحتوى

انفرد ليفربول بصدارة بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر للساحرة المستديرة كرة القدم، بعد أن أنجز مكسبه الرابع على التتابع وتغلب على ليستر سيتي 2 – 1 السبت في إطلاق الفترة الرابعة من المنافسة ليحافظ الفريق على العلامة التامة.

وافتتح ساديو ماني الالتحاق لليفربول في الدقيقة العاشرة، لينفرد بصدارة لائحة هدافي بطولة الدوري بمخزون أربعة مقاصد، ثم استكمل روبرتو فيرمينو المبتغى الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من نصف المباراة الأول.

وفي نصف المباراة الثاني، رد ليستر سيتي من أجل سجله الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 63، ليصبح الأول لغزال في منافسات الدوري الإنجليزي ، وايضا الأول في شباك ليفربول بمنافسات الدوري ذلك الموسم.

وأهدر النجم المصري العالمي محمد صلاح إمكانية مبكرة لليفربول ولم ينجح في هز الشباك حتى خروجه في الدقيقة 71 لتصبح أول مرة التي يخفق في الالتحاق بها أثناء جميع الماتشات الثلاث التي خاضها في مواجهة ليستر سيتي بقميص ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في الترتيب الأول بفارق ثلاث نقاط في مواجهة توتنهام وتشيلسي وواتفورد، انتظارا لنتائج بقية ماتشات الفترة، وتجمد مخزون ليستر سيتي نحو ست نقاط في الترتيب السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *