التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه ان العاب الاكشن هي افضل الألعاب على الإطلاق التي يمارس لعبها الكثير من الأشخاص ان كانوا من الذكور أو الإناث على السواء، ونجد ان لعبة pubg من الألعاب الأكثر متعة وتشويق وإثارة لأنها من العاب محاكاة الكمبيوتر والاندرويد، فن قمت عزيزي اللاعب بتحميل اللعبة فإنها تجعل بطل المعارك والقتال ما بين 50 مليون لاعب ولاعبة على مستوى العالم وربما تفوز أيضا باستمرارك وتحمسك للعب على لقب افضل مقاتل لان اللعبة ترتبط بحسابك الخاص على الفيس بوك مما تعمل على نشر مستواك على الفيس بوك.

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر والاندرويد

خصائص لعبة pubg

  • تعتمد لعبة PUBG على الصبر وقوة التحمل حتى الانتصار بالنهاية ولكن يجب عليك خوض المعارك ومهاجمة العدو أينما كان ومحاولة قتله قبل ما يقوم هو بقتلك وانتهاء اللعبة.
  • عليك ان تختار شكل المقاتل الذي تتقمص أنت دوره وان تختار أيضا ملابسه واختيارك إلى أي زمن يعود فاختيارك لتوقيت المعارك يجعلك تتحمس اكثر للعب مما يزيد من متعتك وتشوقيك أثناء اللعب.
  • الجرافيك الذي يقوم عليه محاكاة اللعبة عالي الجودة ويشعرك وكانك تخوض معركة حقيقية لا شك فيها مما يجذب كل تفكيرك وعقلك في كيفية النجاة بالحياة والاستمرارية في القتال وعدم الموت.
  • اللعبة تحتوى على اكثر من مستوى والخوض في اكثر من معركة أثناء اللعب فانك ببداية اللعبة تخوض معارك صغيرة حتى تتمرن على ارتفاع مستوى المعركة وتتعلم كيف تتصدى لها وتجمع لها العدة والعتاد.
  • تطلب منك اللعبة في البداية دخول بريدك الالكتروني وذلك لتعارف الأبطال بعضهم ببعض فيمكنك من خلال اللعبة ان تقوم بقتال احد أصدقائك عبر الفيس بوك والمنافسة سويا على الانتصار كما يمكن ان تنضم إلى اكثر من لاعب لتتصدوا سويا اكثر من خصم.

مميزات اللعبة pubg

  1. لعبة pubg من العاب الاكشن التي تعتمد على الحركة وهذا ما يجذب عقلية الكثير من جميع الأعمار ان كانوا شبابا أو شابات.
  2. تسجل اللعبة عالميا اكثر من خمسون لاعب يخوضون المعارك من خلال اللعب ويقدمون تقيما عالي في اعجابهم باللعبة وشغل الجرافيك ومحاكاة اللعبة.
  3. يمكنك التحكم من خلال اللعبة في ارضية المعركة ان كانت تدور في الصحراء وسط الوديان والجبال وتحت شمس الصحراء القاحلة أو خوض المعركة في المناطق السكنية بين الشوارع والازقة أو على السفن فوق المحيطات والبحار وهذا كثر ما يميز اللعبة عن غيرها من الألعاب.
  4. تحميلك للعبة هو من يجعلك بطل حقيقي من أبطال المعارك الباسلين والتي بامكانهم حماية انفسهم وقبائلهم.

تحميل لعبة pubg

إذا كنت من أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاى والقيام بتحميل اللعبة، أو إذا كنت من حاملي الأيفون أو إحدى منتجات شركة Apple يمكنك تحميلها أيضا من Apple Store، وتثبيتها على الهاتف والتاكد من اتصال هاتفك بالانترنت أو الواي فاي لضمان استمرارك في اللعبة دون الخروج المفاجئ منها.

وإذا كنت عزيزي اللاعب يمكنك لعب اللعبة على الكمبيوتر أما ان تلعبها بشكل مباشر حيث تقوم بتحميلها من موقع مباشر ولعبها اون لاين أما ان تقوم بتحميلها على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيتها على الجهاز.

بادر بتحميل اللعبة على الفور ولا تتردد حتى تكون أحدى المقاتل من خلال لعبة pubg القتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *