التخطي إلى المحتوى

أكدت شركة ابل أنها سوف تعلن عن هاتفها الذهبي الجديد في غضون أسبوعين فقط، ألا أنها ظهرت تسريبات تعلن عن مواصفات الايفون صاحب أخر إصدار من شركة ابل وهو ايفون IPhone XS والذي يتميز بخصائص ومزايا ليس لها مثيل أو نظير في هذا الجيل، بينما اصدر هذا التسريب عن هاتف ايفون XS بعد ان أعلنت شركة ابل الشركة المنتجة لسلسة الايفون بكل موديلادتها وإصداراتها بارتفاع أسهمها في البورصة إلى ان وصلت إلى حد 228 دولار للسهم الواحد.

IPhone XS احدث إصدارات هاتف ايفون
IPhone XS احدث إصدارات هاتف ايفون

خصائص هاتف ايفون IPhone XS

حسب التسريبات التي أوضحتها صحيفة التليجراف البريطانية عن ايفون XS بأنه سيصدر بإحدى اللونين المميزين الأسود والذهبي لانهم افضل الألوان المناسبة للرجال والنساء على حد سواء.

كما ان ايفون XS سيكون متاح بحجمين مميزين أيضا وهو الحجم الأول 5.8 بوصة وعلى ان يكون الحجم الثاني 6.5 بوصة والشاشة المخصصة للايفون هي OLED والتي تتميز بشفافيتها ونعومة ملمسها وسرعة أداة اللمس في الهاتف.

كما جاء في التسريبات الأخيرة لشركة ابل ان الشركة ستقوم بإصدار ايفون أخر يكون اقل تكلفة وارخص ثمنا من أي إصدار أخر وهدفها الوحيد هنا هو تداول جهاز الايفون بين يد الجميع ويكون الأمر متاح اكثر لشراء الايفون واستخدامه وليس فقط يقتصر شراءه على الأغنياء والقادرين ماديا فقط.

منتجات أخرى لشركة ابل متوقعة إصدارها قريبا

كما أصدرت التسريبات بان شركة ابل تقدم منتجات أخرى تختلف عن ايفون XS وهى عبارة عن الساعة الإلكترونية وهي ساعة اليد الجديدة من ابل والتي تعمل بنظام الاندرويد مما يزيد الجدل بين مستخدمي منتجات ابل عالميا.

كما يتوقع المصدر المتحدث ان الساعة والتي تعرف باسم ابل واتش سيرز فور تعمل على شاشات بدون أي ايطار حتى تستغل كل المساحات من الحافة إلى الحافة وان شاشة هذه الساعة ستكون اكبر شاشة لساعة اليد استخدمت حتى اليوم.

حقيقة التسريبات الغير معتادة

يتساءل الكثير من الأشخاص على كيفية هذه التسريبات لشركة كبيرة مثل ابل كيف لأحد ان يعلن عنها قبل بدء إعلاناتها بنفسها.

فكانت شركة ابل أصدرت أنها سوف تعلن عن أخر إصدارتها من الهواتف في غضون أسبوعين وإنها من خلال إعلاناتها الخاصة هي من تقوم بإعلان عن المنتج الذي تقوم بإصداره للسوق العالمي.

حتى ان شركة ابل اعتادت أنها حتى في مؤتمراتها الخاصة لا تعلن عن أي اصدرا لها دون ان تقرر الشركة ذلك بل أنها تقوم بإخفاء أي إشارات عن المنتج الجديد والتحدث عن أي معلومات عنه ولو كانت طفيفة جدا.

تسريبات عن مميزات ابل المتوقعة

أصدرت التسريبات ان هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة لشركة ابل لأنها تقوم بإصدار افضل المنتجات الهواتف عالميا بمميزات خاصة ليس لها مثيل والتي تحمل رمزs)) والتي تعد افضل منتجاتها من الايفون.

كما ان اشتهرت اسهم الشركة عالميا وحققت أعلى الأرباح من خلال البورصة العالمية.

شركة ابل الشركة المنتجة لهاتف الايفون XS الذي سوف يحدث ضجة كبيرة ما بين الهواتف الحديثة عالميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *