التخطي إلى المحتوى

 

بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من فيلم البدلة في موسم عرضه في اجازات عيد الأضحى المبارك  الذى قام ببطولته الفنان الشاب تامر حسني قرر السيناريست أيمن بهجت قمر والمنتج وليد منصور في بدأ وتجهيز العمل للجزء الثاني من العمل الفنى. وجارى العمل في هذه الفترة على التجهيزات الأولية لفيلم البدلة.

ان العمل يضم باقمة من ألمع النجوم في عالم الفن منهم. نذكر منهم على سبيل الحصر الفنانة دلال عبد العزيز وماجد المصري ومحمود البزاوى. كان من ضيوف الشرف في هذا الفيلم ايمي سمير غانم حسن الرداد.

وتدور أحداث فيلم البدلة حول الشخصية المحورية في الفيلم المتمثلة في شخصية أكرم ( تامر حسني). حيث يتم دعوته لحضور حفلة تنكرية ويقوم بارتداء بدلة ضابط شرطة . هذا الزي الذي ادى الى وقوعه في الكثير من المواقف مثل انتحال صفة ضابط شرطة وغيرها من المفارقات على هذه الشاكلة.

ان فيلم البدلة للفنان تامر حسني يعد واحد من أنجح الأفلام التي قام ببطولتها الفنان الشاب تامر حسني حيث حقق ايرادات بلغت 30 مليون جنيه. ويبدو ان تامر حسني يتفائل  بالأفلام التي تأتى على أجزاء حيث قام بعمل 3 أجزاء من فيلم “عمر وسلمى” والذي تم عرض أول جزء له عام 2007 والجزء الثاني عام 2008 والجزء الثالث عام 2012. وحقيقة الأمر ان جميع الأجزاء حققت نسبة ايرادات كبيرة وكذلك نسبة مشاهدة على الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *