التخطي إلى المحتوى

تطبيق GroupMe يعتبر ماسنجر لسهولة التواصل بصورة حقيقة وسلسة، حيث يمكنك ان تتواصل مع أصدقائك من خلال التطبيق عبر هاتفك الذكي ولا يقتصر التواصل عن طريق هاتف محدد أو نظام تشغيل معين، بل يمكنك مراسلة اصدقاءك من خلال أي نوع من الأجهزة المستخدمة، لان ما اليميز تطبيق انه يعمل على اكثر من نظام تشغيل مثل الاندرويد وios  أيضًا وانظمة الويندوز، فهو تطبيق رائع للهواتف النقالة، ويقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية المجانية ويضم أيضأ رموز تعبيرية مدفوعة حيث يمكنك شرائها بسعر رمزى من خلال الموقع الخاص بالتطبيق.

تحميل تطبيق التواصل GroupMe للهواتف الذكية
تحميل تطبيق التواصل GroupMe للهواتف الذكية

تطبيق GroupMe للمحادثات والدردشة

  • صمم هذا التطبيق ليتم تشغيله على الهواتف الذكية واللوحية أيضًا، حيث يمكن عن طريق التطبيق ان تقوم بمحادثة أصدقائك وعمل صداقات جديدة أيضًا، لتتعرف على أشخاص جدد.
  • يسهل عليك التطبيق خاصية الارسال والاستقبال حيث يتم اشعارك وتنبيهك بكل ما هو جديد لتكون على دراية بجميع الرسايل الواردة لك.
  • يتميز التطبيق بوجود رموز تعبيرية كثيرة وجميلة.

مميزات تطبيق GroupMe للهواتف الذكية

  1. يعتبر التطبيق من افضل تطبيقات المحادثات والدردشة، لان من خلال التطبيق يمكنك متابعة كل رسائلك الواردة وإذا انقطع الاتصال بالانترنت عن هاتفك فقد يتم تحويل جميع الرسائل الواردة من خلال التطبيق على رسائل الهاتف SMS لتكون على علم بكل الرسائل الواردة لك.
  2. يمكنك ان تضع داخل اعدادات التطبيق تنبيهاً لوقت معين حتى يتم تذكيرك به.
  3. يوفر لك التطبيق ارسال الصور والفيدويهات ومشاركتها مع أصدقائك.
  4. يتوفر العديد من الرموز التعبيرية الرائعة والتى توجد مجانا مع تحميل التطبيق، كما يوجد أيضًا مجموعة من الرموز التعبيرية المدفوعة وهى تباع من خلال الموقع الرسمي للتطبيق بسعر رمزى.
  5. يتوافق التطبيق مع الكثير من أنظمة التغشيل مثل نظام التشغيل الاندرويد و ios وانظمة ويندوز وايفون.
تحميل تطبيق التواصل GroupMe للهواتف الذكية
تحميل تطبيق التواصل GroupMe للهواتف الذكية

كيفية تحميل تطبيق GroupMe

يمكنك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق  أو البحث عن طريق متصفح جوجل عن اسم التطبيق وقم بالدخول إلى الموقع وقم بتحميله على أي من أنظمة التشغيل التي ذكرناها وقم بتثبيته على هاتفك وسوف تستمتع بأفضل المحادثات من خلال التطبيق .

 

تحميل تطبيق GroupMe للاندرويد

تحميل تطبيق GroupMe للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *