التخطي إلى المحتوى
تولى الامير محمد بن فيصل منصب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي في الاعوام السابقة في عام 2004  حتى عام 2008 م ثم عاد الان ليعتلي هذا المنصب مرة اخرى حيث كان محمد بن فيصل له العديد من الانجازات والاستثمارات الرياضية في عهده السابق في نادي الهلال حيث كان النادي قبل توليه هذا المنصب في سابق عهده لا يقام به اي استثمارات وكانت اولى الاستثمارات الرياضية في نادي الهلال السعودي في عهد الامير السعودي محمد بن فيصل.

قرارات تركي آل شيخ:-

قام  المستشار تركي آل شيخ بالاعلان عن سحب المنصب الخاص برئاسة مجلس الادارة للنادي السعودي نادي الهلال من سامي الجابر واعطاءه للامير محمد بن فيصل ،و جعل الجابر مستشار مسؤول عن الهيئة العامة الرياضية، وتوليه مسئوليات العلاقات العامة الدولية  ،و هذا القرار اصدره المستشار تركي آل شيخ

وفقا لمنصبه فهو رئيسا للهيئة الرياضية السعودية.

تغريدات تركي آل شيخ و محمد بن فيصل على تويتر :-

حيث قام تركي قال شيخ باصدار تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ،و هو تويتر وقال بناءا على منصبه، و هو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي فقد قام باعفاء النجم الكبير سامي الجابر من منصب رئاسة مجلس ادارة نادي الهلال، واعطاءه منصب مستشار الهيئة العامة الرياضية بالاضافة الى توليه مسئوليات العلاقات العامة الدولية.

كما قام المستشار تركي آل شيخ باضافة خبر تولي محمد بن فيصل منصب رئاسة مجلس ادارة النادي، ووضح في كلامه صلته بالاميرمحمد بن فيصل فهو شقيقه  ،و تمنى لكلاهما التوفيق .

كما قام محمد بن فيصل بكتابة تغريدات على تويتر يشكر فيها تركي آل شيخ على اعطاءه هذه الفرصة مرة أخرى كما اضاف الامير محمد بن فيصل بانه يوعد الجميع بانه سوف يحقق انجازات ساحقة تبهر الجميع.

انجازات سامي الجابر في فترة رئاسته في نادي الهلال:-

فاز نادي الهلال السعودي بكأس السوبر السعودي في المدة التي تولى فيها سامي الجابر رئاسة النادي على الرغم من انها كانت مدة قصيرة.

حيث تولى سامي الجابر الرئاسة لنادي الهلال في شهر ابريل السابق ولكنه كان شخصية نشيطة ويسعى لتحقيق النجاحات والبطولات لنادي الهلال السعودي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *