التخطي إلى المحتوى

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرياضى، عن وقف لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا ، صانع هجمات الفريق إلى أجل غير مسمى.

كان نادي الفريق الأبيض أفصح الخميس  عن وقف كهربا مع تحويله للتحقيق دون تفسير عوامل.

واستكمل مرتضى في إفادات إذاعية :”قبل ماتش نجوم إف سي وقع اجتماع بيني وبين جروس وكهربا وطالبت المدرب بعدم مشاركة اللاعب لسوء سلوكه”.

وتابع :”عرضت لجروس ولكهربا مقطع مرئي وصوت مسجل يدين اللاعب، وذلك ما جعلني أطالب المدرب بوجوب إبعاد كهربا عن المساهمة في ماتش النجوم”.

وواصل :”في ماتش النجوم فوجئت بمساهمة كهربا وذلك ما جعل الفريق يتعرض للخسارة، جروس (خدني على قد عقلي) رغم طلبي له بعدم مشاركة كهربا”.

وأزاد :”داع انتصار على إنبي في ماتش اليوم هيّ إرجاع الانضباط داخل الفريق عقب حديثي مع جروس بوجوب التدخل لإرجاع الالتزام داخل الفريق”.

وأنهى :”كهربا سعى الوصول لي والجديد معي سوى أنني رفضت فأنا رئيس لنادي الفريق الأبيض، ولن يساهم حتى ولو حصل على كأس العالم”.

كهربا كان قد ساهم في ماتش النجوم والتي اختتمت بضياع الأبيض من أجل دون رد، قبل أن ينجح الأبيض في استرجاع مسلسل المكاسب بالفوز على إنبي بأربعة أهداف في مقابل مقصد.

وأصبح الفريق الأبيض في مقدمة منافسات الدوري مؤقتًا في أعقاب الفوز على إنبي حيث بات الأبيض لديه 10 نقاط في رصيده ليتساوى مع الفريق الأحمر وبيراميدز.

ومن المخطط له أن يجابه المارد الأحمر وبيراميدز كلاً من الإصدار الحربي وسموحة غدًا الاحد ضمن ماتشات الأسبوع الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *