التخطي إلى المحتوى

يحل نادى ليفربول ضيفا ثقيلا على مضيفه نادى توتنهام هوتسبير و ذلك حين يلقتى كلا الفريقان ضمن فاعليات الجولة الخامسة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز . و تعد تلك المباراة هى قمة مواجهات هذه الجولة اذ ان كلا الفريقان يملتكان امكانيات كبيرة تؤهل كلا منهما للفوز و تحقيق النقاط الثلاث . و نقدم لكم موعد مباراة ليفربول و توتنهام و القنوات الناقلة و تفاصيل المباراة .

نفاصيل مباراة ليفربول و توتنهام

المباراة تعد ذات اهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقان . فتوقيت مباراة ليفربول و توتنهام يعطى المباراة المزيد من القوة و الحماس حيث يحتل ليفربول المركز الاول فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 12 نقطة و يقدم ليفربول منذ بداية الموسم اداءا متميزا و بالتالى و بالرغم من صعوبة المنافس و ان المباراة خارج الديار الا ان المدرب يورجن كلوب و لاعبيه يريدون ان يستمروا فى صدارة جدول الترتيب و هو ما سيحثهم على بذل كل ما لديهم لتحقيق الفوز .

و من جانبه اكد المدرب يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة انه سيحاول تطبيق سياسة المداورة بين اللاعبين ليكون لديه تشكيل متميز و جاهز دائما مؤكدا ان فريقه سيخوض عددا كبيرا من المباريات فى مختلف المسابقات فى الفترة المقبلة و لكنه يثق تماما فى لاعبيه و فى جودتهم . و اعلن كلوب عن غيابات فريقه عن تلك المباراة و تمثلت فى ادم لالانا و المدافع ديان لوفرين .

اما على الجانب الاخر فان نادى توتنهام يدخل المباراة و هو فى المركز الخامس برصيد تسع نقاط بعدما خسر فى الجولة الماضية امام واتفورد . و يسعى توتنهام الى استغلال ان المباراة تقام على ارضه و امام جماهيره ليقدم اللاعبون افضل ما لديهم من اجل العودة الى الانتصارات من جديد و تحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث و الاستمرار فى المنافسة على الصدارة و هو ما يتمناه المدير الفنى بوكيتنيو و لاعبيه .

موعد مباراة ليفربول و توتنهام و القنوات الناقلة

و سيكون موعد مباراة ليفربول و توتنهام يوم السبت 15/9/2018 ضمن فاعليات الجولة الخامسة من الدورى الانجليزى الممتاز و تقام المباراة على ملعب ويمبلى ارضية نادى توتنهام و ذلك فى الواحدة و النصف ظهرا بتوقيت القاهرة -الثانية و النصف ظهرا بتوقيت السعودية- و تذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت و ذلك على قناة بى ان سبورت HD2 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *