التخطي إلى المحتوى

على ملعب الانويتا من جديد يحل نادى برشلونة ضيفا و ذلك حين يلتقى مع نادى ريال سوسيداد و ذلك ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز . و تعد تلك المباراة اختبارا قويا للمتصدر برشلونة كون ان ملعب الانويتا هو احد اكثر الملاعب التى تزعج برشلونة و التى طالما كانت سببا فى تعطيل مسيرته فى مختلف المواسم . و نقدم لكم تفاصيل موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد و القنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة برشلونة و ريال سوسيداد

برشلونة يدخل المباراة و هو يقتسم الصدارة مع غريمه ريال مدريد فكلا منهما لعب ثلاث جولات حقق فيهم الفوز جميعا و يسعى برشلونة الى استمرار مسيرته الناجحة و لكن المدير الفنى للفريق فالفيردى يدرك تماما مدى صعوبة المواجهة كونها تقام اما فريق يدرك تمام كيف يلعب مباريات كبيرة على ملعبه كما ان موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد و الذى جاء بعد التوقف الدولى مباشرة جاء ليعقد مهمة برشلونة حسبما اكد فالفيردى .

و لكن فى الوقت نفسه فقد اكد فالفيردى انه يفكر بجدية فى اجراء عملية تدوير بين اللاعبين فى تلك المباراة لان الكثير من لاعبيه قد شاركوا فى فترة التوقف الدولى مع منتخباتهم و الفريق مقبل على مباريات هامة فى مختلف المسابقات و بالتالى فانه لابد من تجهيز عدد كبير من اللاعبين تجنبا للاصابات و ارهاق اللاعبين و للحفاظ على مستوى الحالة الفنية و البدنية للاعبى الفريق .

اما فريق ريال سوسيداد فيدخل المباراة و هو فى المركز الثامن برصيد اربع نقاط حققهم من فوز و تعادل و خسارة فى الجولات الثلاث الماضية . و يسعى لاعبو سوسيداد و جهازهم الفنى لتقديم افضل ما لديهم خلال تلك المباراة من اجل تقديم عرض قوى امام العملاق الكتالونى برشلونة لاقتناص فوز او تعادل يزيد رصيدهم من النقاط و يحسن وضعهم داخل جدول ترتيب الدورى .

موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد و القنوات الناقلة

و سيكون موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد و هو السبت 15/9/2018 ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز و ذلك على ملعب الانويتا ارضية نادى ريال سوسيداد و تقام المباراة فى الرابعة و الربع عصرا بتوقيت القاهرة -الخامسة و الربع مساءا بتوقيت السعودية- و تنقل المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت صاحبة حقوق النقل الحصرى لفاعليات الدورى الاسبانى فى الشرق الاوسط . و  تذاع المباراة على قناة بى ان سبورت HD3 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *