إحالة أوراق متهمين بخطف فتاة ومواقعتها جنسيا ومحاولة قتلها لـ"المفتي"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، أوراق سائق ومزارع إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة خطف فتاة ومواقعتها، والشروع في قتلها، بعد إيهامهم لها باصطحابها لرجل دين لعرض حالتها عليه، في مدينة منشأة أبوعمر، بالعام 2012.

وصدر القرار برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، وعضوية المستشارين محمد محمد ناجي وحسام رشدي عمار.

وكشفت تحريات الأمن وتحقيقات النيابة العامة، في القضية التي حملت رقم 456 لسنة 2013، عن أنّ المتهمين "ممدوح ع" مزارع، و"جاد ح" سائق، أوهما المجني عليها "أسماء" باصطحابها إلى رجل دين لعرض حالتها عليه، ثم خطفاها وواقعاها كرها عنها تحت تهديد السلاح، وبعدما فرغا من ذلك شرعا في قتلها.

وفصلت التحقيقات الواقعة، حيث جهز المتهمان قطعة من الحديد وجوال كبير الحجم، واستدرجا المجني عليها إلى مجرى مياه بعد مواقعتها، فعاجلها المتهم الثاني "جاد" بضربة على رأسها فسقطت مغشيا عليها، ثم وضعاها داخل الجوال وألقياها في المجرى المائي، إلا أن الجوال استقر في ضفة المجرى.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق معهما، وأحالتهما إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات التي أصدرت القرار المتقدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إحالة أوراق متهمين بخطف فتاة ومواقعتها جنسيا ومحاولة قتلها لـ"المفتي" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق