وفاة طالب بالثانوية تناول قرصا لحفظ الغلال بالخطأ في المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وفاة طالب بالثانوية تناول قرصا لحفظ الغلال بالخطأ في المنوفية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

توفي اليوم السبت، طالب بالصف الثالث الثانوى، إثر تناوله قرصا لحفظ الغلال عن طريق الخطأ، بقرية ميت مسعود بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى الجامعة بشبين الكوم الطالب "مصطفى.ر.ف." 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوى، ومقيم بقرية ميت مسعود بمركز شبين الكوم، مصابًا بحالة تسمم نتيجة تناوله قرصا لحفظ الغلال عن طريق الخطأ وتوفي لاحقًا.

وبسؤال شقيقه "فرحات.ر.ف." 22 عاما، طالب بكلية الهندسة، ومقيم بذات العنوان، أفاد بأن شقيقه حال مذاكرته شعر بالتعب وتناول قرصا لحفظ الغلال من "درج المكتب" عن طريق الخطأ مما أدى لإصابته ووفاته في الحال، ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي أكد أنه لا يوجد إصابات ظاهرية وسبب الوفاة تناول الطالب قرصا لحفظ الغلال أدت لحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب ولا يوجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة طالب بالثانوية تناول قرصا لحفظ الغلال بالخطأ في المنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق