النيابة تخلي سبيل شاب وتستعلم عن مجندين بعد اصطدام ملاكي بسيارة شرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيابة تخلي سبيل شاب وتستعلم عن مجندين بعد اصطدام ملاكي بسيارة شرطة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 16 يوليو 2018 .

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار شريف أسامة مدير نيابة بولاق الدكرور، بإخلاء سبيل شاب عقب اصطدامه بسيارة شرطة، أعلى محور صفط اللبن، وتهشم أجزاء منها.

وكشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن مذكرة وردت من قسم الشرطة بتفاصيل الواقعة، وتبين أنه أثناء سير سيارة شرطة يستقلها مجندان أعلى محور صفط اللبن نفذ منها الوقود، فتوقفت على جانب الطريق لحين حضور المساعدة من الجهة الأمنية التابعين لها.

وأضافت التحقيقات أنه تصادف مرور سيارة ملاكي يستقلها مواطن شاهد سيارة الشرطة فحاول تفاديها؛ إلا أنه فوجئ بعدم صلاحية فرامل سيارته، فاصطدم بسيارة الشرطة محدثًا تلفيات بها.

وتم نقل المجندين إلى المستشفى لبيان ما بهما من إصابات واستعلمت النيابة عن حالتهما لسؤالهما حول الواقعة.

وقررت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، تكليف مهندسين فنيين لفحص السيارة وبيان ما بها من تلفيات وحصرها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تخلي سبيل شاب وتستعلم عن مجندين بعد اصطدام ملاكي بسيارة شرطة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق