فتاة تتجرد من الانسانية وتشعل النار في منزل والدها بالإسكندرية انتقاما منه.. تفاصيل مروعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت فتاة بإشعال النار في منزل والدها بمنطقة أبيس، وسط الإسكندرية انتقاما منه بتحريض من والدتها انتقاما منه لانفصاله عنها، حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك من المدعوه “ا ح س”، 19 عاما، ربة منزل، مقيمة طرف والدها بقرية أبيس الخامسة، دائرة القسم، بقيام شقيق والدها المدعو “ا س ش”، 34 عاما، عامل، مقيم بذات العنوان بإشعال النيران بإحدى غرف الشقة سكنها مما أدى لإحتراق بعض محتوياتها لوجود خلافات عائلية.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى عدم صحة البلاغ، وقيام المبلغة بإشعال النيران بالحجرة محل البلاغ بتحريض من والدتها المدعوة ” و ع ح”، 43 عاما، ربة منزل، مقيمة شارع محمد مرزوق، دائرة قسم كرموز، لوجود خلافات بين والدي المبلغة أدت لانفصالهما.

بمواجهة المبلغة، اعترفت بما توصلت إليه التحريات، وعللت قيامها بذلك لإدعاء والدتها بقيام والدها ببيع المنزل سكنهما لشقيقة المشكو في حقه على غير الحقيقة.

بسؤال والد المبلغة المدعو “ح س ش”، 48 عاما، موظف، مقيم بذات العنوان، اتهم نجلته بارتكاب الواقعة بتحريض من والدتها، وتم التحفظ على المتهمة، وإخطار الأدلة الجنائية.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمة والدة المبلغة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجار العرض علي النيابة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فتاة تتجرد من الانسانية وتشعل النار في منزل والدها بالإسكندرية انتقاما منه.. تفاصيل مروعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق