طالب أمام محكمة الأسرة فى دعوى ضد والده: أبي لا يعرف طريقي منذ ولادتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
طالب أمام محكمة الأسرة فى دعوى ضد والده: أبي لا يعرف طريقي منذ ولادتي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتبت - أمنية إبراهيم:

قال شاب أمام محكمة الأسرة باكيًا:منذ نعومة أظافرى وانا لا أعلم شئ عن والدى كنت أسال عليه دائماً وكانت الإجابه واحدة فى كل مرة وهي - باباك مسافر -

وأضاف:"مع التقدم فى العمر ازاداد طلبى فى معرفه أين أبى ولماذا لا اراة أو يتحدث إلي لدرجه اننى لا املك اى تفاصيل عنه حتى شكله لا أعرفه ...

 

وأضاف:"اكتشفت بمرور الأيام أن والدى انفصل عن والدتى وانا طفل رضيع لم اكمل عدة أشهر فى الحياة ... وقتها اصيبت بخيبه أمل شديدة طلبت من والدتى أن أتعرف على شكله لتخرج لى فى نهايه الأمر صورة صغيرة من بين طيات ملابسها".

 

وأضاف:"أمسكت صورته وتحسستها فى هدوء كانى أتعرف عليه ... سألتها عن عنوانه حتى اراسله فاعطته لى واكدت أن والدى يرسل لى مبلغ 150جنيه شهريا كنفقه لى .

تحدثت الى حالى كيف لاب أن ينسى ابنه...كيف لاب أن يترك بيته وزوجته وابنه الوحيد دون أن يفكر لو للحظه كيف سيعيش ابنى وحيدا بدون اب خاصه وان امى رفضت أن تتزوج برجل آخر وقامت بالعمل على ماكينه تطريز الملابس لاعانتها على أعباء الحياة".

 

وقال:"أصيبت بحالة نفسيه شديدة بسبب ابتعاد والدى عنى واهماله لى دائماً كانت الايام تمر على قاسيه باردة مليئه بالحرمان والألم ومع تدهور الأوضاع الاقتصادية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وارتفاع الأسعار لم يعد قيمه للمبلغ المالى الزهيد واصبح لايكفى نفقات عدة أيام فى الشهر كله".

وأضاف:"كما أصبح العمل لدى والدتى شحيح وبمرور الأيام ازداد الوضع سوءا طلبت من والدتى تدبير الأمر لكنها فشلت وعجزت عن توفير فرصه عمل اضافيه لها".

وقال:"حتى جاء اليوم الذي اقترحت فيه والدتى علي بأن اقيم دعوى زيادة نفقه ضد والدى رفضت فى بادئ الأمر تماماً لكن مع تفاقم الوضع اضطررت لإقامة الدعوى".

وأضاف:"فى جلسة المحكمة شاهدت أبى لأول مرة لم أشعر بنفسي إلا وان جسدى ينتفض وضربات قلبى تزداد كاد يسمعها كل من فى القاعة" .

وانتهى بقوله:"نسيت وقتها سبب وجودى فى القاعه لارتمى فى أحضانه لادخل فى نوبه من البكاء وجسدى يرتعش من هول الموقف الذي تعرضت له لينفعل معى الحضور وقاضى المحكمه ليحكم لصالحى فى نهايه الأمر فى الدعوى رقم 1096 لسنه 2018".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طالب أمام محكمة الأسرة فى دعوى ضد والده: أبي لا يعرف طريقي منذ ولادتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق