ضحية الشك فى البدرشين.. شاب قتل شقيقته بسبب كلام الناس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضحية الشك فى البدرشين.. شاب قتل شقيقته بسبب كلام الناس نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب - أحمد شرباش :

"ماقدرتش استحمل كلام الناس عنها حذرتها كتير ان الوضع اتغير لكنها ماسمعتش الكلام" ..كانت تلك ازلى اعترافات المتهم "محمود.م " بعد قتل شقيقته بسبب شكه في سلوكها ، داخل منزلهم بالبدرشين.

 

وسرد المتهم تفاصيل الواقعة والاسباب التى دفعته لارتكابها ، ووقف يحكي انه كان يحب شقيقته "إيمان" ، وكان من اكثر الناس لزواجها ، لكن فرحته بزفافها لك تدم طويلا ، فسريعا شبت الخلافات الزوجية بعد الايام الأولى من الزواج بسبب طباع زوجها الصعبة ، وقسوة أهله فى معاملتها ، مما اضطرها الى ترك منزل الزوجية والذهاب لكنزل والدها عدة مرات.

 

لم يدم الزواج طويلا فبعد عام

من الخلافات قررت الانفصال عن زوجها بعد ان يئست من إصلاح حال زوجها وبناء أسرة سعيدة ، لم تكن تعلم الفتاة ان بذلك القرار ستكتب نهايتها فنظرة المجتمع للفتاة تتغير بعد الطلاق وتصير مطمها للذئاب البشرية يريد الجميع ان ينهش جزءا منها لاعتقادهم بانها صيد سهل وثمين.

 

مر عام على انفصال الضحية عن زوجها ، لم يتغير الحال فيه كثيرا فالمشكلات التى عرفت طريقها لم تبتعد عنها ، وشبت بينها وبين شقيقها الذي يعلم بنظرة الناس لشقيقته المطلقة ، لكن الأخيرة كانت دائما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
محل شك بسبب تصرفاتها التى تحمل نوعا من اللامبالاة وتعددت علاقاتها ببعض الاشخاص في المنطقة ، ووصل ذلك الى شقيقها ، لكنه كان يكذبه.

 

ويوم الواقعه أكد له أحد الأشخاص وجود علاقة تجمع شاب بشقيقته المطلقة فلم يتحمل الكلمات القاسية عن سوء سلوكها ، وغلي الدم فى عروقه وتوجه الى المنزل وبمحرد رأى شقيقته انهال عليها بالضىرب بآله  حادة ، وتبادل اللكمات عليها، حتى خارت قواها وفارقت الحياة.

 

سالت دماء الضحية على ارضية المنزل .، ووجد افراد الأسرة نهايه ابنهم وتخيلوه معلقا من رقبته فى حبل المشنقة جزاءا على قتل شقيقته ، فخاولوا تضليل رجال المباحث ، بأن ابنتهم فارقت الحياة نتيجة صعق كهربائي ، لكن الكشف الطبي أكد وجود شبهة جنائية في الواقعة وتةصلت التحريات ان شقيقها وراء قتلها ، وبمناقشته اعترف بقتلها شكاً في سلوكها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضحية الشك فى البدرشين.. شاب قتل شقيقته بسبب كلام الناس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق