تجديد حبس المتهم بقتل طالبة جامعة الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تجديد حبس المتهم بقتل طالبة جامعة الأزهر

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينه نصر، تجديد حبس سائق توك توك، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر، بالحي العاشر، بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، لسرقتها.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت النيابة بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح وإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة، إذ قال إن المجني عليها وصديقاتها، اللاتي يسكنّ معها فى الشقة نفسها، لطالما ركبن معه "التوك التوك"، أثناء عودتهن من العمل، وعلم أنهن مغتربات، فقرر سرقتهن.

كان المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة طالبة مخنوقة داخل شقتها بالحى العاشر بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الفتاة "أسماء رفاعى"، 21 سنة، طالبة بكلية التمريض بجامعة الأزهر، مخنوقة بإيشارب داخل غرفتها، وتم نقلها إلى المشرحة.

وكشفت التحريات عن أن الفتاة من قرية المحمودية بالمنصورة في محافظة الدقهلية، وأنها تعمل في أحد المستشفيات في الإجازة، لمساعدة أسرتها في مصاريف دراستها.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "فرحان"، 25 سنة، سائق توك توك، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تجديد حبس المتهم بقتل طالبة جامعة الأزهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق