إزالة 164حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إزالة 164حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل خلال 24 ساعة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كتب- محمد الصاوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 164حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف خلال 24 ساعة.

جاء ذلك خلال الحملات التي شنتها الأجهزة بمختلف مديريات الأمن لتأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف بمديريات أمن (كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - سوهاج - البحيرة - المنوفية - المنيا).

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد وجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها؛ تعزيزًا لمبدأ سيادة الدولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إزالة 164حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل خلال 24 ساعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق