مصابو انفجار الدقى يسردون تفاصيل الحادث أمام النيابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصابو انفجار الدقى يسردون تفاصيل الحادث أمام النيابة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

 كتب -أحمد شرباش ومحمد علام:

انتقل فريق من نيابة الدقى تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة،إلى مستشفى العجوزة واستمع لأقوال عدد من المصابين  فى حادث أنفجار سيارة بمطلع كوبرى أكتوبر  بمنطقة الدقى.

 وقال أحد المصابين أنه قام بشراء سيارة بالقسط للعمل عليها بشركة نقل الركاب "أوبر" ، الا ان

الحادث حولها الى قطعة فحم، واشار الى انه فى حوالى الساعه الثامنه صباحا تصادف مروره بموقع الانفجار الذي أدى إلى اصابته بجروح وكدمات مختلفة فى الجسم نقل على اثرها الى مستشفي العجوزة بواسطة اصحاب السيارات الملاكى الذين تصادف مرورهم وقت
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الواقعه .

وأضافت مصابه أخرى أنها كانت على الناحية الأخرى من السيارة محل الواقعه لكن الموجة الإنفجارية للسيارة أثرت على سيارتهم التى تحطم زجاجها واصيب مستقليها بعدة جروح نتيجة شظايا الزجاج الذى تناثر فى اماكن مختلفة.

كانت النيابة أمرت بأنتداب رجال المعمل الجنائى لكشف تفاصيل الواقعة، وكشفت المعاينة الاولية لرجال المعمل الجنائى بالجيزة عن أن سبب الانفجار ، وجود ماس كهربائي بـ"تانك" السيارة ، ادى الى انفجارها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصابو انفجار الدقى يسردون تفاصيل الحادث أمام النيابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق