تفاصيل حادث انفجار سيارة مرتين بمطلع كوبرى أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تفاصيل حادث انفجار سيارة مرتين بمطلع كوبرى أكتوبر نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش ومحمد علام :

كشفت المعاينة الاولية لرجال المعمل الجنائى بالجيزة عن أن سبب انفجار سيارة بمطلع كوبرى اكتوبر بالدقى ، وجود ماس كهربائي بـ"تانك" السيارة ، ادى الى انفجارها ، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لـ13 مواطنين اصيبوا فى الإنفجار بعدما تم نقلهم لمستشفى العجوزة والقصر العيني لتلقى العلاج اللازم تمهيدا لسؤالهم حول حادث ، و طلبت النيابة رجال المباحث، بسرعة التحريات.

وأكد أحد المصابين فى الحادث أنه قام بشراء سيارة بالقسط للعمل عليها بشركة نقل الركاب "أوبر" ، الا ان الحادث حولها الى قطعة فحم، واشار الى انه فى حوالى الساعه الثامنه صباح أمس تصادف مروره بموقع الانفجار الذي أدى الى اصابته بجروح وكدمات مختلفة فى الجسم نقل على اثرها الى مستشفي العجوزة بواسطة اصحاب السيارات الملاكى الذين تصادف مرورهم وقت الواقعه.

وقالت مصابه أخرى بالحادث أنها كانت على الناحية الأخرى من السيارة محل الواقعه لكن الموجة الإنفجارية للسيارة أثرت على سيارتهم التى تحطم زجاجها واصيب

مستقليها بعدة جروح نتيجة شظايا الزجاج الذى تناثر فى اماكن مختلفة.

كان سكان منطقة الدقى قد استيقظوا على دوى إنفجار واتضح فيما بعد إنفجار سيارة ملاكي بمطلع كوبرى أكتوبر بالدقي، مما أدى الى تفحمها وإلحاق الضرر ب 4 سيارات أخرى ، على نحو أسفر عن إصابة 13 أشخاص تصادف مرورهم بمكان الواقعه.

وانتقل رجال الامن الى مكان الواقعه ، وتم نقل المصابين الى المستشفي ، وسحب الكثافات المرورية وإعادة حركة المرور الى طبيعتها مرة اخرى.

وتلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا من الاهالى وانتقل رجال المرور الى مكان الواقعه وتم الدفع ب 4 سيارات من الحماية المدنية ، كما انتقل اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة واللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة لمباحث الى الجيزة الى مكان الواقعه، وتبين من التحريات الاولية لرجال المباحث ان سبب الانفجار ناتج عن سيارة ملاكي ،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
نتيجة حدوث ماس كهربائي بها، كما كشفت المعاينة الاولية ان الحادث تسبب في تلفيات 4 سيارات إحداها ملاكي اصدمت بالسيارة الميكروباص، وأنقذت العناية الإلهية قائدتها من الموت، بالإضافة إلى تهشم محل لبيع الورود أسفل كوبري أكتوبر.

قال مصدر بمباحث الجيزة إن فريق البحث المكلف من اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحفظ على كاميرات شركات متاخمة لموقع الانفجار، بالإضافة إلى الاستعانة بكاميرا خاصة بالإدارة العامة للمرور مثبتة أعلى هيئة المصل واللقاح المواجهة لموقع الانفجار. ولفت المصدر إلى أن تفريغ محتوى الكاميرات قد يساهم في فك طلاسم الواقعة.

ويعكف فريق من المعمل الجنائي على فحص بقايا السيارة المتفحمة التي تحولت لقطعة خردة.

وكشف شاهد عيان تفاصيل الإنفجار وقال إنه كان بمنزله وقت الحادث، وسمع صوت إنفجار بسيط فى البداية وظن أن المنزل آيل للسقوط نظراً لكونه قديم وما به من شروخ وبعد لحظات تعال صوت الإنفجار وتفاجأ بعد ذلك بهرولة المارة فى الشارع و توجه إلى مكان الإنفجار واتضح أن سيارة ملاكى أنفجرت مرتين وفى المرة الثانية امتدت كرات اللهب لمكيروباص قادم من الخلف على نحو أدى لأصابة 13 شخص وأحداث تلفيات فى 4 سيارات أخرى. ولم ينتح عن الحادث اية وفيات وتم نقل المصابين إلى مستشفى العجوزة لتلقى العلاج اللازم .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل حادث انفجار سيارة مرتين بمطلع كوبرى أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق