ضبط 3 عاطلين بأقراص مخدرة في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط 3 عاطلين بأقراص مخدرة في القليوبية نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

شن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، حملة حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة بالخصوص وشبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط 3 عاطلين بكمية من الأقراص المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، للواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقيام بحملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة بالبؤر المتاخمة بالسكان بنطاق الخصوص وشبرا الخيمة، وأسفر ت الحملة عن ضبط كل من "هيثم. م" 18سنه، عاطل مقيم الخصوص وبحوزته ضابط  (  39 ) قرصًا مخدرًا ومبلغ مالى 185 جنيهًا و مطواة.. وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والسلاح الأبيض بقصد الدفاع. و"مصطفي. ح" 28 سنة،عاطل مقيم شبرا الخيمة، وبحوزته ( 89 ) قرصًا وسيجارة مشتعلة من مخدر الحشيش ومبلغ مالى 175 جنيهًا وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 15329/559 لسنة 2018 م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، و"إسلام. ر" 35 سنة، عاطل مقيم شبرا الخيمة، وبحوزته ( 50 ) قرصًا ومبلغ مالى 190 جنيهًا وهاتف محمول، وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه. 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 15330/560 لسنة 2018 م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 3 عاطلين بأقراص مخدرة في القليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق