مدير أمن القليوبية يستعد لإصدار اللحركة الداخليه للضباط بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدير أمن القليوبية يستعد لإصدار اللحركة الداخليه للضباط بالمحافظة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كتبت - شيماء سبع:
قال اللواء رضا طبليةمساعد وزير الداخلية ، مدير أمن القليوبية، أنه بصدد الإعداد لحركة داخلية للضباط وتسكين الجدد منهم في أماكنهم بالأقسام والمراكز.
واوضح  "طبلية" ان توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تقضى بضرورة التيسير على المواطنين في كافة الأقسام الشرطية وتفعيل حقوق الإنسان وحسن معاملة الجمهور.
وأضاف" مدير أمن القليوبية" أن أجندة أعماله في الفترة القادمة تشمل مكافحة الجرائم

وحائزى الأسلحة والمواد المخدرة والمرور والإشغالات وإعداد إستراتيجية جديدة بالتعاون مع قيادات المديرية لتقديم خدمة أمنية متميزة للمواطنين،مشيرا  إلى أن مكانه الحقيقى في الشارع وسط الضباط والأفراد لمتابعة العمل ومكافحة الجرائم بشتى أنواعها ولن يعتمد بشكل كلى على التقارير المكتبية.
وأردف مساعد وزير الداخليه لامن القليوبية، إنه وضع خطة للمرور
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
على الأقسام والخدمات بصفة دورية للتأكد من الخدمات ونظافة الأقسام، مؤكدا أنه حريص على تنفيذ القانون وحسن معاملة المواطنين.
وفي سياق متصل ،أكد  أنه بالنسبة للبؤر الإجرامية الخطرة على مستوى المديرية سيتم إجراء تكثيف أمني وشن حملات مكبرة لضبط الخارجين عن القانون.
ومن أجل الحفاظ علي أرواح المواطنين فانه بصدد فتح ملفات كثيرة أمامه منها مشكلة المرور المزمنة في القليوبية وخاصة على الطريق الزراعى وفى مدينة بنها ومنطقة المثلث الذهبى في شبين القناطر وبعض البؤر الإجرامية في الخانكة وأبو الغيط.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدير أمن القليوبية يستعد لإصدار اللحركة الداخليه للضباط بالمحافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق