بعد حادث اصطدام طائرة مغربية بأخرى تركية .. لارام تفتح تحقيقا- فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد حادث اصطدام طائرة مغربية بأخرى تركية .. لارام تفتح تحقيقا- فيديو من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

بعد ساعات من الحادث، خرجت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صمتها بخصوص اصطدام طائرة تابعة لها بأخرى لنظيرتها “الخطوط الجوية التركية” بمطار إسطنبول، مشيرة إلى فتحها تحقيقا في الحادث.

وقالت شركة الخطوط الجوية المغربية، في بلاغ لها، إن الأمر يتعلق الرحلة AT 911 ليوم أمس 9 غشت، حيث كانت الطائرة من نوع B-787،  بصدد تأمين هذه الرحلة الرابطة ما بين إسطنبول والدار البيضاء وعلى متنها 269 راكبا.

ويضيف بلاغ الشركة أنه وخلال توجه الطائرة نحو منصة الإقلاع على الساعة 14 :45 حسب توقيت كرينتش، حدث اصطدام بسيط بين الجناح الأيمن للطائرة والجزء الخلفي لطائرة أخرى تابعة لشركة الخطوط التركية.

وعقب هذا الحادث الذي خلف بعض الخسائر المادية، تم إنزال الركاب الذين تكفلت بهم الشركة الوطنية من حيث النقل البري والإيواء والإطعام. وقامت الشركة أيضا بإرسال طائرة أخرى لنقل الركاب في اتجاه الدار البيضاء، على حد تعبير البلاغ.

وكان الحادث الذي وقع بأحد مدرجات مطار أتاتورك في إسطنبول، أمس الخميس، قد تسبب في خسائر مهمة للطائرتين المغربية والتركية.

وكانت الطائرة المغربية تستعد لأخذ مكانها في المطار، قبل أن تصطدم بالطائرة التركية التي كانت على وشك الإقلاع.

وخلف الحادث حالة هلع ورعب قي صفوف ركاب الطائرتين، حيث عمدت الطائرة التركية، التي كانت على أهبة الإقلاع، بإنزال جميع الركاب مؤجلة رحلتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد حادث اصطدام طائرة مغربية بأخرى تركية .. لارام تفتح تحقيقا- فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق