عاجل

مصرع موظفة وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالطريق الساحلي برشيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصرع موظفة وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالطريق الساحلي برشيد نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

كتب- نصر اللقاني :

لقيت موظفة مصرعها وأصيب 11 آخرين في حادث تصادم ثلاث سيارات بالطريق الدولي الساحلي بدائرة مركز رشيد، إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى وأحيلت الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيره إخطارا من مأمور مركز رشيد

بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلى

إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين أنه أثناء دوران سيارة (ملاكى) قيادة خميس.م . ش.  66 سنة، بالمعاش، من إحدي فتحات بالطريق الدولي الساحلي، تصادف قدوم سيارة (ملاكي) قيادة "أحمد.ف.م" 28 سنة، سائق، بذات الإتجاه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ولعدم يقظة قائدها إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بها من الخلف مما أدى لانقلاب السيارة الثانية للإتجاه المقابل فإصطدمت بها السيارة سيارة ( ملاكى) قيادة "محمد  س. ف"  32 سنة، تاجر.

أسفر الواقعه عن مصرع والدة قائد السيارة الثانية "س. ف. ع" 48 سنة، موظفة، وإصابة قائدى السيارات و8 من مستقلى السيارات  بسحجات وكدمات وإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسور.

تم نقل الجثه إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع موظفة وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالطريق الساحلي برشيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق