ضبط كمية ضخمة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر داخل مخزن بالسيدة زينب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط كمية ضخمة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر داخل مخزن بالسيدة زينب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

تمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندى مدير المباحث من ضبط كمية ضخمة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر داخل مخزن بالسيدة زينب.

ووردت معلومات للمقدم وليد حماد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن م أ، 35 سنة،صاحب مخزن مستلزمات طبية بدائرة القسم،يدير المخزن بدون ترخيص ويحوز كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر بداخل المخزن ملكه بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، تم استهدافه بمأمورية بالاشتراك مع ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة ومفتشي التموين بالمديرية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 10000 قسطرة طبية، 19200 سرنجة، 1500 لاصق طبي، 100 ميزان طبي، 1000 كيس جمع بول، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها.

وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن العاصمة بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط كمية ضخمة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر داخل مخزن بالسيدة زينب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق