سقوط عاطل أثناء بيعة هاتف غال الثمن سرقة بالإكراه من صاحب محل بالمرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سقوط عاطل أثناء بيعة هاتف غال الثمن سرقة بالإكراه من صاحب محل بالمرج من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

ألقى ضباط مباحث القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندى مدير مباحث القاهرة القبض على مسجل خطر أثناء بيعة هاتف غالى الثمن سرقة بالاكراة من صاحب محل بمنطقة المرج.

ووردت معلومات للمقدم محمد رضوان رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المرج من احد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بشارع مصطفى الشريف عزبة النخل ـ دائرة القسم مفادها قيام احد الأشخاص بعرض هاتف محمول ماركة سامسونج J7 للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى محمد ح، 40 سنة، عاطل ومسجل خطر، وبحوزته هاتف محمولة ماركة سامسونج، 820 جنيها، 80 قرصا مخدرا، سلاح أبيض "مطواة".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالي كرها عن "إبراهيم ع"، 27 سنة، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزته في أثناء تواجده داخل المحل ملكه، وأضاف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بسرقته بالإكراه وأضاف بأنه كان فى سبيله للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سقوط عاطل أثناء بيعة هاتف غال الثمن سرقة بالإكراه من صاحب محل بالمرج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق