ضبط 4 أشخاص لإقامتهم أوكازيون وهمي وحيازة 12 ألف صاروخ «صوت»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط 4 أشخاص لإقامتهم أوكازيون وهمي وحيازة 12 ألف صاروخ «صوت» نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، القبض على 4 من مسئولي المحال التجارية في الإسكندرية لإقامة 3 منهم اوكازيون وهمي، وحيازة الرابع 12 ألف صاروخ «صوت» فضلًا عن تحرير 32 قضية تموينية في الإسكندرية.

والمقبوض عليه الأول يدعى «ع.ص.ع» 23 عامًا، صاحب فرش لبيع «الألعاب النارية ومحدثات الصوت ولعب الأطفال»، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة الجمرك؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع مجهولة المصدر، حيث ضُبط وبحوزته 12 ألف صاروخ محدث صوت.

بينما الـ3 الآخرين فهم: «ا.ش.ع» و«م.س.ع» و«م.ن.م» جميعهم مديرين مسئولون عن محال تجارية، لبيع الملابس الجاهزة، كائنة في نطاق دائرة قسم شرطة أول المنتزه؛ وتم ضبطهم لإقامتهم اوكازيون وهمي بدون ترخيص من الجهات المختصة، ولم يقوموا بتخفيض أسعار السلع المعروضة.

وأما الـ32 محضر المحررين في نطاق حي العجمي فهم عبارة عن: «5 محاضر عدم حمل شهادة صحية، 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، 5 محاضر مخالفات ترخيص محلات، 6 محاضر مخالفات إشغال طريق، 5 محاضر مخالفات اشتراطات صحية، 4 محاضر سحب عينات أغذية، ومحضر واحد إدارة مخبز بدون ترخيص.

وجاء ذلك بالاشتراك مع «مفتشي الأغذية بمديرية الشئون الصحية، ومفتشي مديرية التموين والتجارة الداخلية، ومكتب العمل، والتأمينات الاجتماعية، وأشغال الطريق، ومصلحة الدمغة والموازين».

تم تحرير محاضر «الجنح» بأقسام شرطة «الجمرك وأول المنتزه والعامرية»، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، تحت إشراف اللواء محمد الشريف - مدير الأمن، اليوم الجمعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 4 أشخاص لإقامتهم أوكازيون وهمي وحيازة 12 ألف صاروخ «صوت» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق