"رضوى" بمحكمة الأسرة:"اتجوز عليا رقاصة عشان يتوبها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"رضوى" بمحكمة الأسرة:"اتجوز عليا رقاصة عشان يتوبها"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

بداخل دفاتر محاكم الأسرة، قصص وحكايات أغرب من الخيال، ومن بين هذه القصص، قصة "رضوي" التي تقدمت لرفع دعوي طلاق للضرر ضد زوجها "سيد"؛ مبررة بأنه تزوج من راقصة ليتوبها ويردها عن طريقها.

قالت الزوجة في بداية حديثها لـ"الدستور":"تربيت في عائلة متدينة جدا، فوالدي كان يعمل مدرس بالأزهر الشريف، ووالد زوجي زميله بالعمل، لذلك بادر والدي بإتمام هذه الزيجة معتقدا بأنه سيتقي الله فيا وسأعيش معه حياه كريمة".

وأضافت "رضوي ":"اضطررت للزواج بشقة والده، حتي نتمكن من تجهيز شقه أخري، عشت معه حياه مستقرة، فلم أتذكر مرة واحدة بأنني كلفته فوق طاقته، عشت معه راضيه بأقل شئ".

واستكملت "الزوجة":"قمت بافتتاح محل لخياطة ملابس السيدات، ورزقني الله من وسعه، وعرضت عليه بأن نقوم ببناء شقه وتجهيزها بمنزل والده، وبالفعل بدأنا في بنائها وتجهيزها".

وأستطردت:"وبعد ثلاث سنوات من الحرمان من كل مظاهر الحياة والتعب والإجهاد، حتي أوفر الجنيه لنتمكن من تجهيز شقتنا، وكانت الصاعقة الكبري، عندما حضر ليصارحني برغبته في الزواج من راقصة، مبررا ذلك، حتي تتم هدايتها على يده وتدخله الجنة".

واختتمت حديثها:"نشبت بيننا مشاجرة كبيرة، وبرغم ذلك لم أترك المنزل لعل وعسى أن يعود لعقله، وبعد 3 أيام فقط، حضرت عروسته الجديدة، وسكنت في شقتي، وخيرني بأما أرضى بالأمر الواقع أو أترك منزله وأذهب، لذلك لجأت لرفع دعوي طلاق للضرر ضده".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "رضوى" بمحكمة الأسرة:"اتجوز عليا رقاصة عشان يتوبها" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق