إسبانيا تكشف عن عودة “الفونطوم” بعد حادث مقتل ” شهيدة الحريك” -صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إسبانيا تكشف عن عودة “الفونطوم” بعد حادث مقتل ” شهيدة الحريك” -صور من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أياما قليلة بعد استخدام البحرية الملكية للرصاص لإيقاف قارب سريع في سواحل مدينة الفنيدق، ما أودى بحياة الطالبة حياة بلقاسم، أعلنت الشرطة الإسبانية، أنها حجزت طنين من الحشيش لمهربين كانوا يحاولون تهريب كمية من المخدرات من المغرب إلى إسبانيا باستعمال قارب شديد السرعة لعبور مضيق جبل طارق.

فونطوم 1

ونشرت وكالة “إيفي” الخبر اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن قوات الشرطة وخفر السواحل الإسبانيين، قامت بعملية إيقاف القارب القادم من المغرب يوم الخميس الماضي، بعدما حددت موقع المهربين وهم على متن قارب من ثلاث محركات، لتكتشف وجود 2332 كيلوغرام من الحشيش.

فونطوم 2

وذكرت ذات المصادر، أن القارب كان ينتظر أن يرسو في سواحل الجزيرة الخضراء في الجنوب الإسباني، حيث كان ينتظره ما لا يقل عن 15 شخصا لإفراغ حمولته المكونة من 71 حزمة، فيما لاذ المهربون بالفرار وتركوا  حمولتهم من الحشيش في عرض المتوسط، بعدما كشفتهم الشرطة والبحرية الإسبانية.

يشار إلى أن هذه العملية التي أماطت عنها إسبانيا اللثام اليوم، تعد أول عملية لوصول قارب سريع “فونطوم” من السواحل المغربية نحو إسبانيا،

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إسبانيا تكشف عن عودة “الفونطوم” بعد حادث مقتل ” شهيدة الحريك” -صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق