ضبط لصوص سرقوا خزينة شركة لخدمات الاتصالات بالنزهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط لصوص سرقوا خزينة شركة لخدمات الاتصالات بالنزهة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

ضبط لصوص سرقوا خزينة شركة لخدمات الاتصالات بالنزهةاللواء علاء سليم مساعد أول وزير مدير الأمن العام
كتب- محمد عبد الفتاح

نجحت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة فى كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة شركة لخدمات الاتصالات والإنترنت بدائرة قسم شرطة النزهة.

جاء ذلك فى إطار جهود قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ "خالد م.ج" مالك إحدى شركات خدمات الاتصالات

والإنترنت بمساكن الشيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة باكتشافه كسر الباب الخلفى للشركة وسرقة مبالغ مالية قدرها  12 ألف دولار، 60 ألف جنيه مصرى من داخل الخزينة الخاصة بالشركة، و5 أجهزة لاب توب.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بأماكن ترددهما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر المتهم الأول بسابقة احتفاظه بنسخة من مفاتيح مقر الشركة حيث تمكن من الدخول وقام بكسر الخزينة وأرشد عن مبالغ مالية قدرها (12,200 ألف دولار أمريكى، 57,250 ألف جنيه مصرى) وانفاقهما باقى المبلغ، كما أرشدا عن أجهزة اللاب توب المستولى عليها لدى عميلهما (فنى تكييفات – سن 32 – مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى) .

ووجه اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط لصوص سرقوا خزينة شركة لخدمات الاتصالات بالنزهة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق