النيابة تطلب مسئولي التعليم الثانوى للتحقيق في واقعة إغماء 15 طالبة بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيابة تطلب مسئولي التعليم الثانوى للتحقيق في واقعة إغماء 15 طالبة بالفيوم نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

النيابة تطلب مسئولي التعليم الثانوى للتحقيق في واقعة إغماء 15 طالبة بالفيومصورة ارشيفيه
خاص -الوفد

قررت نيابة مركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، استدعاء كل من "م.ف" مدير عام التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، و"ن.ح" رئيس قسم التعليم الثانوي بالفيوم، و"خ.ف" مدير التعليم الثانوي بإدارة أبشواي التعليمية، لجلسة تحقيق عاجلة، وصرف كل من "بدرية.أ" و"ز.س" مسئولي مدرسة العجميين الثانوية بنات، مؤقتا من سراي النيابة، مع الاستعلام عن الدرجة المالية والوظيفية لهن، في واقعة إصابة 15 طالبة بصعوبة في التنفس، أمس الاثنين بمدرسة العجميين

الثانوية بنات بعد ضم طالبات 4 فصول في فصلين فقط لاغطية عجز المدرسين.

 

كانت 15 طالبة، من مدرسة العجميين الثانوية بنات، بقرية العجميين، بمركز أبشواي،  تعرضن للإصابة بصعوبة في التنفس، بسبب ضم إدارة المدرسة الفصول، لتلافي عجز المدرسين.

 

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغ من مستشفى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إبشواي المركزي، بوصول 15 طالبة، من طالبات مدرسة العجميين الثانوية بنات، مصابات بصعوبة في التنفس نتيجة صدمة نفسية، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهن، وتقرر خروجهن.

 

وبحسب التحريات الأولية، فإن الطالبات أصبن، بسبب ضم إدارة المدرسة، الفصول لتلافي عجز المدرسين، ما أدى إلى ارتفاع كثافة الطالبات بالفصول من 65 إلى 75 طالبة بالفصل الواحد، مع ارتفاع درجة الحرارة وسوء التهوية،  بسؤال "بدرية.أ" مديرة المدرسة، ومقيم بقرية العجميين، أفادت بأن لجنة من الإدارة التعليمية بإبشواي، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، زارت المدرسة في 29 سبتمبر الجاري، وأصدرت تعليمات بذلك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تطلب مسئولي التعليم الثانوى للتحقيق في واقعة إغماء 15 طالبة بالفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق