اكتشفت أن زوجها هارب من الثأر فرفعت دعوى خلع بعد أن هجرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اكتشفت أن زوجها هارب من الثأر فرفعت دعوى خلع بعد أن هجرها نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اكتشفت أن زوجها هارب من الثأر فرفعت دعوى خلع بعد أن هجرهاأرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

اكتشفت أن زوجى هارب من الثأر وأن هناك من يهدده ويتوعده بقتل إبننا الصغير صاحب السته أعوام وعندما واجهته لما أكتشفت تركنى وهرب وطالبنى بالعيش مع اسرتي.

عام كامل لم يحدثنا سوى مرة واحدة حتى أكتشفت أنه تزوج من أخرى وأكد لى أن عودتنا إليه صارت فى منتهى الصعوبة فطلبت الطلاق منه لكنه رفض رفضا تاما مما اضطرنى الى اللجوء إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع.

هذه كانت كلمات الزوجه الثلاثينية التى روت تفاصيل مأساتها الغريبه مع زوجها: قالت تزوجت بعد قصه حب قصيره جدا وبعد الزواج عشت مع زوجى أجمل أيام

حياتى كللت سعادتى بابنى الوحيد الذي اضفى على حياتنا البهجه والأمل .

سته سنوات مرت دون مشاكل لم أشعر بها ثم فوجئت بأن السنوات مرت سريعا فطلبت من زوجى العودة إلى عملى كممرضه خاصه ولأن ابننا وصل إلى سن مناسب وافق على طلبى وعدت إلى عملى.

فى أحد الأيام ترك زوجى هاتفه المحمول ونزل الى احد المقاهى لمقابله اصدقائه ولا أدرى ما هى الأسباب التى دفعتنى الى التفتيش في هاتفه المحمول لاكتشف كارثه من العيار

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الثقيل فزوجى هارب من ثأر وهناك من يتبعه ويريد الانتقام منه لم أصدق نفسي وأثناء ذلك رن جرس الهاتف المحمول لأجد من يحدثنى على اننى زوجى ويؤكد لى أنه علم مكاننا وسوف يقتل ابنى الوحيد.

اغلقت الخط وانتظرت زوجى بجانب باب الشقه والدموع كانت قد غطت وجهى وأخبرته بما اكتشفت فأنكر الأمر في بادئ الأمر ثم أعترف لى بحقيقه الأمر ثم قام بتجميع ملابسه وتركنى وطلب منى التوجه إلى اسرتى للاقامه معها حتى يجد مفر.

عام كامل عشته ولم أعلم شئ عن زوجى حتى تلقيت منه مكالمه أكد لى أن العودة اليه فى الوقت الحالى من الأمور المستحيلة لاكتشف بعدها بفترة أنه تزوج من أخرى فطلبت منه الطلاق فرفض بشدة فاضطررت لتقديم دعوى خلع ضدة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اكتشفت أن زوجها هارب من الثأر فرفعت دعوى خلع بعد أن هجرها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق