حبس متهم بحوزته ١١ قطعة أثرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حبس متهم بحوزته ١١ قطعة أثرية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحبس متهم وبحوزته ١١ قطعة أثرية، بغرض بيعها كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على لجنة من خبراء الآثار للتأكد من أثريتها وإعداد التقرير الخاص بها، كما كلفت رجال المباحث بالتحري عن نشاطه الإجرامي.

 

كانت قد وردت معلومات لرجال قطاع الأمن العام  ومباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار تفيد بقيام   نصر . إ . ع 43 سنة، عاطل، مقيم بالبدرشين الجيزة بحيازة بعض القطع الأثرية داخل السيارة رقم   و ج ن 845 مصر  بقصد الإتجار.

 

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تم إعداد عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبطه بالسيارة حال تردده على دائرة قسم شرطة مصر القديمة  وبحوزته 11 قطعة فرعونية مختلفة الأشكال والأحجام، عبارة عن " 10 تماثيل، قطعة من الفيانس على شكل تمساح "  يشتبه في أثريتها.

 

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابه التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس متهم بحوزته ١١ قطعة أثرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق