الأمن يحتوي بوادر أزمة بين عمال ومهندسين أجانب في شركة بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأمن يحتوي بوادر أزمة بين عمال ومهندسين أجانب في شركة بشبرا الخيمة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نجحت مديرية أمن القليوبية، في احتواء بوادر أزمة بين بعض العاملين بإحدى شركات البترول بشبرا الخيمة وبعض المهندسين الأجانب العاملين بالشركة بعد تجمهر المصريين اعتراضا على إصابة زميلهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتجمهر بعض العاملين بإحدى شركات البترول بشبرا الخيمة بزعم تسبب احد المهندسين الأجانب في إصابة زميلهم وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث والمقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث.

وتبين أنه أثناء مرور مهندس أجنبي يدعي جون لاحظ وجود عامل مصري يدعي " م.م " بافتراش الأرض والتحدث في الهاتف دون أداء عمله، ولدي محاولة الأول نزع الخوذة التي يرتديها العامل والمدون عليها بياناته لمعرفة هويته كما هو متبع فر العامل هاربا خوفا من المساءلة وقفز من أعلى سلم، ما أدى إلى إصابته بالتواء في القدم.

وتمكنت قوات الأمن من نقل المهندسين الأجانب إلى مقر سكنهم بأحد الفنادق لحين حل المشكلة وبإجراء المعاينة تبين وجود بعض التلفيات في باب الشركة نتيجة اعتراض وتدافع بعض العمال وتم احتواء الأزمة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأمن يحتوي بوادر أزمة بين عمال ومهندسين أجانب في شركة بشبرا الخيمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق