ضبط تاجر مخدرات خلال محاولته الهرب فى الشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط تاجر مخدرات خلال محاولته الهرب فى الشيخ زايد

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تمكنت مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من ضبط أحد تجار المواد المخدرة عقب إصابته بطلق ناري خلال محاولته الهرب.

كانت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أثناء تفقد الحالة الأمنية بالحي الأول دائرة القسم، قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين زنة 2 جرام، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، وأرشد عن مصدر تحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب من محل ضبطه يستقل سيارة ملاكى (تم تحديدها)، وحال توجه القوة لضبطه، قام بالفرار هاربا بالسيارة، ولدى محاولة استيقافه، اصطدم بأحد أفراد الشرطة محدثا إصابته، وترجل من السيارة محاولًا الهرب، وتم ضبطه، وتبين أنه يدعى "حسام. ر. م" (30 سنة)، مالك مكتب رحلات، ويقيم بالقاهرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 15 جراما.

وعند تفتيش السيارة، تم العثور بداخلها على 60 قرصا مخدرا، قطعة حشيش وزنت 3 جرامات، وفرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم، وطلقتين خرطوش من ذات العيار، ومبلغ مالي قدره 1800 جنيه، وهاتفي محمول.

واعترف المتهم بحيازته المواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه واستخدام السلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط تاجر مخدرات خلال محاولته الهرب فى الشيخ زايد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق