صدى البلد فى موقع جريمة مقتل شاب بإمبابة.. أحد الجيران: المشكلة بدأت بالحريم.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صدى البلد فى موقع جريمة مقتل شاب بإمبابة.. أحد الجيران: المشكلة بدأت بالحريم.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

داخل شارع السودان تجد قوات الشرطة بمحيط منطقة محكمة الجيزة الابتدائية، لتأمين أسرة عائلتين نشبت بينهما مشاجرة أودت بحياة الشاب عمر البالغ من العمر ١٦ عاما.

"صدي البلد" انتقل إلي موقع حادث مصرع شاب فى عمر ١٦ عاما لقي مصرعه وإصابة والده بإصابات بالغة، أثر مشاجرة نشبت بين عائلتين من قاطنى شارع السودان بمحيط محكمة الجيزة الابتدائية، ليرصد تفاصيل الحادث.

"مالناش علاقة بحاجة، ولا نعرف حاجة، ولا حضرنا المشكلة" بهذه الكلمات بدأ محمد ع. أحد عمال المقاهي، ومن قاطنى ذات الشارع الذي تقيم به العائلتان اللتان نشبت بينهما المشاجرة، لم يتحدث العامل بشيء نظرًا للجيرة مع العائلتين.

علي . غ صاحب سوبر ماركت بمحل الواقعة، بدأ حديثه بكلمة "هيا السبب في المشكلة" ويصمت صاحب السوبر ماركت بضع ثوانى، ومن ثم ينهى الحوار.

علي بعد ٣٠٠ متر من محل الواقعة، يوجد عامل أحذية، يروى تفاصيل ما قبل الحادث بيوم، ويقول "دقائق هي السبب في المشكلة" عندما قام المتهم بتحويل دقائق محمول "رصيد" لشقيقة المجنى عليه، حيث كانت هناك "خطوبة" تربط مالك الكشك وشقيقة القتيل منذ فترة، وانفصلا، وتزوجت الفتاة من شخص آخر منذ ٤ أشهر، وصباح أمس الاثنين، أرسل لها المتهم رسائل "رصيد مجاني" على هاتفها، فأبلغت أسرتها.

يستكمل عامل الأحذية حديثه قائلا: قبل الواقعة بيوم تفاجأ سكان المنطقة بزوج شقيقة القتيل وكاد أن يفترس كل من يقابله، وقدم وابلا من السب والشتم ومن ثم ذهب من حيث أتي.

وأضاف عامل الأحذية، علي أثر ما حدث من زوج شقيقة القتيل، قامت والدتها مصطحبة عددا من الحريم إلي محل سكن المتهم وتبادلا الشتائم ومن ثم قامت المشاجرة بين عائلة المجنى عليه والمتهم.. والتى لم تستغرق بضع دقائق حتى لقي الشاب عمرو مصرعه، وتمت إصابة والده، وحدثت تلفيات بالسيارات.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا يفيد بوجود مشاجرة بمنطقة إمبابة، وعلي الفور وجه بسرعة ضبط أطرافها.

وعلي الفور وجه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فرق المباحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى موقع البلاغ، حيث تبين من التحريات التي أجريت برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المشاجرة نشبت بين مالك كشك (طرف اول) ورجل وابنه (طرف ثان) وآخرين، نتج عنها إصابة الثاني ومصرع ابنه، وتلفيات بالسيارات.

وتمكنت فرق المباحث بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث امبابة، من السيطرة علي المشاجرة وضبط المتهم الرئيسي وآخر.

وكشفت التحريات الأولية عن أن الواقعة تعود إلي علاقة اسرية "خطوبة" تربط مالك الكشك وشقيقة القتيل منذ فترة، وانفصلا، وتزوجت الفتاة من شخص آخر منذ ٤ أشهر، وصباح أمس الاثنين، أرسل لها المتهم رسائل "رصيد مجاني" على هاتفها، فأبلغت أسرتها.

كما تبين من التحريات، أن والد الفتاة وشقيقها توجها في الثامنة من مساء الاثنين، لمعاتبة الشاب، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أخرج خلالها الشاب "مالك الكشك" سلاحا أبيض "كزلك" وقتل شقيق الفتاة وأصاب والدها، فوقعت مشاجرة بالحجارة والزجاجات الفارغة.

ونقل الجثمان إلى المشرحة، والأب المصاب الى المستشفى، وضبط المتهم الرئيسي وآخر.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدى البلد فى موقع جريمة مقتل شاب بإمبابة.. أحد الجيران: المشكلة بدأت بالحريم.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق