ننشر اعترافات المتهمين بسرقة خزينة مطعم شهير بالدقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ننشر اعترافات المتهمين بسرقة خزينة مطعم شهير بالدقي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أدلى المتهمون بسرقة حزينة أحد المطاعم الشهيرة، خلال التحقيقات التي أجريت معهم بارتكابهم الواقعة، وقرر الأول أنه كان يمر بضائقة مالية وكونه على علم بعدم غلق خزينة المحل لوجود عطل بها وبداخلها مبالغ مالية، اتفق مع المتهمين، على السرقة وتسهيل دخولهم عن طريق ترك نافذة المطعم مفتوحة.

وأضاف أنه يوم الواقعة توجه الثاني والثالث للمطعم وقام الثاني بفتح النافذة المتروكة ولف لمكتب الإدارة واستولى على المبلغ المالي وانتظر الثالث خارج المطعم لمراقبة الطريق وفرا هاربان بمسكن الرابع واقتسموا المبالغ فيما بينهم وأرشد الثالث عن مستحضرات تجميل وملابس حريمي، قام بشرائها بمبلغ 2000 جنيها من متحصلات السرقة.

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، بورود بلاغا من "محمد س م" 35 سنة، مدير مطعم شهير بشارع مصدق، دائرة القسم ومقيم قسم بولاق الدكرور باكتشافة سرقة مبلغ أربعة وثلاثون ألف جنيها من خزينة المطعم عمله والتي لم يقم بإحكام غلقها لوجود عطل بها.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، ومن خلال فحص كاميرات المطعم تبين دخول أحد الأشخاص من الباب الخلفي الخاص بعمال الدليفري والدلوف لمكتب الإدارة وسرقة المبلغ المالي من داخل الخزينة.

وبإعادة مناقشة المبلغ وفحص العاملين الحاليين والسابقين والمترددين على المحل وخطوط السير المحتملة لقدوم وهروب الجناة، ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من 'مصطفي ش ل ع" 20 سنة، عامل بالمطعم، "كريم ج أ أ" 20 سنة، سائق، "محمد أ م ع" 19 سنة، عاطل، "أمير ع ي" 20 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين صفط اللبن بولاق الدكرور حيث شوهد الثاني والثالث بمكان الحادث في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية تم إعداد عدة أكمنه سرية أسفرت أحدها عن ضبطهم وبحوزتهم مبلغ مالي واحد وثلاثون ألف جنيه، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننشر اعترافات المتهمين بسرقة خزينة مطعم شهير بالدقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق