التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة سرقة "فرح المنوات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة سرقة "فرح المنوات" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم المقبوض عليه في واقعة سرقة نقوط فرح بقرية المنوات، دائرة مركز شرطة أبو النمرس، ضبط بحوزته 10 ألاف جنيه وبندفية ألية و2 فرد خرطوش محلي الصنع.

كان نجح رجال مباحث الجيزة، في أقل من 24 ساعة، في تحديد المتهمين بسرقة النقوط الخاص بفرح بقرية المنوات، وتبين أن 6 أشخاص وراء السرقة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على أحدهم وجار ضبط الـ 5 متهمين الهاربين.

تعود التفاصل عندما تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، بورود بلاغا للرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من أحد الأشخاص مفاده، أنه حال الإنتهاء من فرح خاص بعائلتهم، بقرية المنوات، اكتشفوا سرقة النقوط الخاصة بالفرح، وأضاف خلال بلاغه، أن المبلغ المسروق حوالي 100 ألف جنيه.

وبوضع خطة بحث بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، توصلت تحريات المقدم حسام باكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص، وبإعداد الأكمنة اللازمة برئاسة العقيد أحمد نجم والمقدم حسام باكير تم ضبط واحد منهم وجار ضبط الـ 5 متهمين الهاربين وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة سرقة "فرح المنوات" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق