نقل جثمان الصحفية هند موسى لمستشفى السويس العام..تفاصيل مروعة للحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقل جثمان الصحفية هند موسى ، رئيس قسم الفن بجريدة التحرير، إلى مستشفى السويس العام، وذلك بعد مصرعها إثر حادث أليم في رحلة عودتها إلى القاهرة بعد تغطية فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

ولم يتم تحديد موعد تشييع جثمان الصحفية هند موسى، وينتظر أسرة المغفور لها حاليا وصول الجثمان من مستشفى السويس العام إلى القاهرة، وإنهاء إجراءات الدفن لتحديد موعد الجنازة والعزاء.

جدير بالذكر، أن صحفية لقيت مصرعها وأصيب اثنين آخرين فيما بينهم الزميلة منى الموجي الصحفية في قسم الفن بموقع مصراوي، ومكوثها بمستشفى السويس إلى الآن، اليوم السبت، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكى مع سيارة نقل بالكيلو 50 بطريق “الزعفرانة – العين السخنة”، تم نقل المتوفية إلى مشرحة السويس.

وتلقي اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطاراً من قوات تأمين الطرق بمصرع هند موسى على شحاتة 35 سنة صحفية بجريدة التحرير، واصابة اثنين آخرين إثر تصادم سيارتين ملاكى مع سيارة نقل بطريق الزعفرانة – العين السخنة أثناء عودتهم من تغطية مهرجان الجونة السينمائى.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بعتاقة وأشرف العميد محمد رشاد مدير إدارة مرور السويس على رفع آثار الحادث وعودة سيولة المرور للطريق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نقل جثمان الصحفية هند موسى لمستشفى السويس العام..تفاصيل مروعة للحادث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق