العثور على جثة راعي أغنام داخل مسجد بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
العثور على جثة راعي أغنام داخل مسجد بالبحيرة نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عثر أهالى منطقة أرض المغتربين التابعة لقسم شرطة غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، على جثة راعي أغنام في حالة تحلل وتعفن داخل مسجد في مزرعة بدائرة النوبارية، وسط حالة من الرعب والخوف بين عمال المزرعة والأهالى.

البداية كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثورعلى جثة لشخص داخل مسجد بمنطقة أرض المغتربين بدائرة القسم في حالة تعفن كامل ويرتدي كامل ملابسة.

علي الفور انتقل الرائد محمود يونس رئيس المباحث للمستشفى العام لمعاينة الجثة ومعرفة سبب الوفاة وسط تكثيف أمني داخل المستشفى، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة "فرج م. ط." 19 سنة، راعي غنم ومقيم قرية الجعار مركز وادى النطرون، مسجاه داخل مسجد صغير ملحق بمزرعة ملك "عبد الله م. ع." 71 سنة بالمعاش ومقيم سمنود بمحافظة الغربية، يرتدي كامل ملابسه وبحوزته متعلقاته الشخصية، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها والجثة في حالة تعفن.

أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى النوبارية العام، بتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، الذي أفاد في تقريره عدم وجود إصابات ظاهرية مع وجود نزيف بالأنف والأذن نتيجة نزيف بالمخ، وخروج وتورم اللسان وفى حالة إنتفاخ وبداية تحلل ولاتوجد شبهه جنائية.

بسؤال مالك المزرعة المذكور، أوضح عثوره على الجثة بالحالة المشار إليها داخل المسجد الملحق بالمزرعة الخاصة به، مشيرا إلى عدم تردد الكثير من المواطنين للصلاة به، عدا صلاة الجمعة من كل لأسبوع، وأن المذكور دائم التردد لرعاية الأغنام بالقرب من المزرعة.

وقال شقيق المتوفي "ضيف. م. ع" 29 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، إن شقيقه خرج من المنزل واعتياده الغياب لفترات، مضيفًا أنه يعانى من مرض نفسى ويعالج منه منذ فترة، ولم يتهم أحد أو يشتبه فى وفاته جنائيًا.

وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة لتولي التحقيق ومعرفة سبب الوفاة وجارى معاينة الجثة واستخراج تصريح دفن.

اقرأ أيضًا:

العثور على جثة شاب «مذبوحا» بمسجد مغلق في بني سويف 

ربة منزل وزوجها يمثلان جريمة «حرق العشيق حيا» بالبحيرة

«ماسورة مياه» وراء مقتل فلاح على يد جيرانه بالبحيرة

عاملان يقتلان والدهما لتحرشه بشقيقتهما في البحيرة

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العثور على جثة راعي أغنام داخل مسجد بالبحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق