ضبط عناصر خطرة وأسلحة نارية وذخيرة في حملة مكبرة بمنشأة القناطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط عناصر خطرة وأسلحة نارية وذخيرة في حملة مكبرة بمنشأة القناطر نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

واصلت مديرية أمن الجيزة جهودها لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام القضائية، وملاحقة تجار المواد المخدرة والسلاح ومتعاطي وتجار المواد المخدرة.

ونفذت قوات الشرطة حملة تفتيشية مكبرة بمركز منشأة القناطر برئاسة العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، أسفرت عن ضبط 7 قطع أسلحة نارية (طبنجتين، بندقية آلية، 4 فرد خرطوش، 2035 طلقة مختلفة الأعيرة).

وداهمت مأمورية مدعومة بمجموعات قتالية بؤرة إجرامية بقيادة الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث منشأة القناطر، أسفرت عن ضبط 4 عناصر إجرامية خطرة، ومتهم هارب من المراقبة و4 آخرين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة النيابة العامة، وتنفيذ 146 حكما قضائيا بينها 3 بالسجن المؤبد.

كما تم تنفيذ 8 قرارات إزالة صادرة لحالات تعد على أملاك الدولة، في الوقت الذي تم ضبط 4 قضايا إتجار في المخدرات بإجمالي 600 جرام حشيش.

تحررت المحاضر اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وأحالهم اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عناصر خطرة وأسلحة نارية وذخيرة في حملة مكبرة بمنشأة القناطر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق