مأساة سمسار بالجيزة.. شنق نفسه هربا من مصروفات زوجتيه وأولاده الثمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مأساة سمسار بالجيزة.. شنق نفسه هربا من مصروفات زوجتيه وأولاده الثمانية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

دفعت أزمة مالية سمسارا للتخلص من حياته شنقا داخل منزله بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الإثنين.

البداية بلاغ تلقاه العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، من شرطة النجدة بإبلاغ أحد الأشخاص بعثوره على جثة شقيقه معلقة في سقف غرفته بمنطقة البراجيل.

انتقلت قوة بقيادة العميد مجدي عزيز، مأمور قسم أوسيم، إلى محل البلاغ، وعثرت على جثة سمسار "50 سنة" معلقا بحبل مثبت في جنش حديدي بالسقف، يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد آثار بعثرة في محتويات الشقة.

كشفت تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن المتوفى كان يمر بضائقة مالية في ظل تزوجه من سيدتين، ولديه 8 أطفال، واستغل عدم وجود أي منهما وتخلص من حياته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر أحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مأساة سمسار بالجيزة.. شنق نفسه هربا من مصروفات زوجتيه وأولاده الثمانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق