المحكمة العسكرية تبرئ سيد مشاغب و«بوجو» في تنظيم «وايت نايتس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المحكمة العسكرية تبرئ سيد مشاغب و«بوجو» في تنظيم «وايت نايتس» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قضت محكمة غرب القاهرة العسكرية، اليوم الثلاثاء، ببراءة سيد مشاغب، وياسر بوجو، عضوى رابطة وايت نايتس، بشأن اتهامهما بالتورط في حرق استاد القاهرة وقاعة المؤتمرات بمدينة نصر واستاد الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وهي القضية المعروفة إعلاميا بـ"تنظيم الوايت نايتس".

يحاكم مشاغب وآخرون في القضية المقيدة برقم 94 لسنة 2017، نسبت النيابة إليهم اعتناق أفكار تدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة، والتخطيط للقيام بعمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة والقائمين عليها واستهداف المنشآت العامة بهدف إشاعة الفوضى وتعطيل مؤسسات الدولة عن العمل وصولا لإسقاطها.

قالت النيابة في أمر الإحالة، إن «مشاغب» شكَّل هيكلًا تنظيميًّا لجماعته قائمًا على الخلايا العنقودية، تجنبًا للرصد الأمني، وتولى مسئولية وضع المخطط العام لعمل وإدارة حركة تلك الخلايا لتنفيذ أهدافها، بإنشاء جناح عسكري تحت مسمى "الكتيبة 101" من عناصر الألتراس وحركة "أحرار".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المحكمة العسكرية تبرئ سيد مشاغب و«بوجو» في تنظيم «وايت نايتس» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق