تفاصيل مطاردة بين تاجر هيروين وقوات الشرطة بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تفاصيل مطاردة بين تاجر هيروين وقوات الشرطة بالشيخ زايد نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات إصابة مدير مكتب رحلات بطلق ناري في أثناء محاولته الهرب من دورية أمنية لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الشيخ زايد.

البداية في أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الشيخ زايد لتفقد الحالة الأمنية بالحي الأول، تمكنت من ضبط "سامح.س.م"، 45 سنة، موظف مقيم بالهرم، وبحوزته تذكرة هيروين، أرشد عن مصدر تحصله عليها من أحد الأشخاص الموجودين بالقرب من محل ضبطه يستقل سيارة ملاكي (تم تحديدها).

وحال توجه القوة لضبطه، فر هاربا بالسيارة، ولدى محاولة استيقافه اصطدم بأحد أفراد الشرطة محدثا إصابته، عقب ذلك ترجل من السيارة محاولا الهرب مما دفع القوة إلى إطلاق عيار نارى تحذيري، ولم يمتثل، وتم إطلاق عيار نارى آخر نتج عنه إصابته، وأمكن ضبطه.

وتبين أن المتهم يدعى "حسام.ر.م"، 30 سنة، مالك مكتب رحلات، وبحوزته 15 جرام هيروين، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على  60 قرصا مخدرًا، وقطعة حشيش، وفرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار، ومبلغ 1800 جنيه وهاتفي محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والسيارة في عملية النقل والترويج. 

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل مطاردة بين تاجر هيروين وقوات الشرطة بالشيخ زايد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق