كشف غموض ذبح سائق «توكتوك» بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كشف غموض ذبح سائق «توكتوك» بالبحيرة نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نجح ضباط مباحث حوش عيسى، برئاسة الرائد أحمد المراكبى رئيس المباحث، وبإشراف اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، في كشف غموض مقتل سائق توكتوك ومقيم بقرية الريكو بدائرة المركز، والذي فارق الحياة بعد تعرضه لعدة طعنات في الرقبة والبطن والظهر واليد، أدت إلى وفاته.

وتبين أن وراء الجريمة عاطل استدرجه أثناء صلاة الجمعة الماضية، أمام عزبة الشيمى بدائرة المركز وحاول سرقة «التوكتوك» الخاص به، إلا أن المجني عليه قاومة فقام المتهم بطعنة بسكينة كانت بحوزتة، عدة طعنات حتى فارق الحياة وسرق التوكتوك.

تم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى حوش عيسى المركزي لتوقيع الكشف الطبي، بمعرفة الدكتور موسى حسن مفتش صحة المركز، وانتقل فريق من نيابة حوش عيسى لمعاينة مكان الحادث والجثة وسط حالة من الرعب بين الأهالي.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، بأنه تلقي بلاغ من الرائد أحمد المراكبي رئيس مباحث مركز شرطة حوش عيسى، يفيد ببلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة شاب مذبوح أمام عزبة الشيمي بدائرة المركز.

على الفور انتقل النقيب أحمد النوحي معاون المباحث، لمكان الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "سلامة.ع.ا "، 30 عاما سائق "توكتوك"، ومقيم بعزبة الريكوة التابعة لمركز حوش عيسى، وبه طعنات في الرقبة والبطن والظهر واليد أدت إلى وفاته.

وتمكن فريق البحث من القبض على "محمد ر. ق." 24 سنه عاطل ومقيم بالرزيمات بقرية الكوم الأخضر التابعة لدائرة المركز، وبمواجهتة اعترف أنه استدرج المجني عليه أثناء صلاة الجمعة لتوصيله لأحد المناطق وعند وصولهم مكان الحادث حاول سرقة التوكتوك، إلا أن المجني علية قاومة فقام بطعنه عدة طعنات وذبحة بسكينة وألقاة على جانب الطريق وسرق التوكتوك.

وقام المتهم بالإدلاء عن مكان التوكتوك، وأداة الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

العثور على جثة سائق «توك توك» مذبوحًا في البحيرة

ربة منزل وزوجها يمثلان جريمة «حرق العشيق حيا» بالبحيرة

كشف لغز مقتل «قهوجي» بالبحيرة.. والأمن: رفض شراء لحمة العيد

مقتل 4 من أسرة واحدة في ظروف غامضة بالبحيرة

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كشف غموض ذبح سائق «توكتوك» بالبحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق