بعد تسمم التلاميذ .. القبض على الباعة الجائلين بجوار مدرسة بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد تسمم التلاميذ .. القبض على الباعة الجائلين بجوار مدرسة بالدقهلية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 باعة جائلين من أمام مدرسة ميت سويد الابتدائية التابعة لمركز بني عبيد، بعد استقبال مستشفى دكرنس العام حوالي 15 حالة تسمم بين صفوف التلاميذ، بسبب تناول ترمس فاسد وأغذية من الباعة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بورود إشارة لمركز شرطة بني عبيد من مستشفى دكرنس المركزي، بوصول 20 تلميذا على فترات متفاوتة طوال اليوم، بسبب التسمم الغذائي والإصابة بقيء وإسهال.

وانتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وبسؤال التلاميذ أكدوا أنهم اشتروا ترمس من سيدة تفترش بالمسليات والحلوى أمام المدرسة، وبعد تناولهم أصيبوا بوجع شديد في البطن ودخلوا في حالة إعياء وقيء.

وألقى ضباط مباحث مركز بني عبيد، القبض على الباعة الجائلين في محيط المدرسة، ومعهم حلويات وآيس كريم وترمس وأم الخلول، وتم التحفظ على المضبوطات وانتداب مسؤول من الصحة لفحصها.

في السياق ذاته، أصدر سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، قرارا بعمل التحاليل اللازمة للأطفال، وبيان سبب الإصابة، والتأكد من عدم إصابتهم بأي عدوى، وتم احتجاز التلاميذ بالمستشفى لحين استقرار حالتهم.

والحالات المصابة هم: «مريم أحمد الصاوي، وملك سمير أحمد، وأحمد رامي عثمان، وشروق رامي عثمان، ومحمد خالد محمد، ومحمد أشرف سليمان، وهبة رمضان عبدالله، وإنجي صالح عبدالحي، وأحمد إبراهيم السيد البدري، وزهراء محمد عوض، وآلاء محمد محمود، وغيداء علاء جمال، ومحمد تامر السيد، ومعتز تامر السيد أحمد، وعمرو أحمد عيد عبدالحليم».

اقرأ أيضًا: 

«مقلب» يتسبب في تسمم جماعي لـ 6 تلاميذ بالدقهلية

وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائي.. والتعليم: هبوط حاد بالدورة الدموية

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد تسمم التلاميذ .. القبض على الباعة الجائلين بجوار مدرسة بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق