حريق بقطار ركاب داخل محطة «أبو كبير» في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حريق بقطار ركاب داخل محطة «أبو كبير» في الشرقية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، منذ قليل، على حريق نشبَّ بجرار قطار ركاب داخل محطة قطارات «أبو كبير».

وتسبب الحريق في تعطل حركة القطارات بالمحطة، قبل وصول رجال الحماية المدنية، والذين أسفرت جهودهم عن إخماد الحريق والسيطرة على النيران.

البداية كانت بتلقي اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بجرار قطار ركاب داخل محطة قطارات «أبو كبير».

حريق قطار بالشرقية

وتبين نشوب الحريق بجرار أحد القطارات المتجهة إلى مدينة الزقازيق، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بعدد من رجال الحماية المدنية والإطفاء إلى المحطة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وقال الشوادفي لـ«التحرير» إن السيطرة على الحريق تمت خلال دقائق، منوهًا بأن الحريق لم يسفر عن سقوط ضحايا أو خسائر.

حريق قطار بالشرقية 1

يُشار إلى أن مدينة أبو كبير شهدت حادثًا مروعًا الأسبوع الماضي، راح ضحيته ربة منزل، في العقد الثالث من عمرها؛ إثر سقوطها أسفل عجلات القطار بالقرب من مزلقان كفر «نمر» التابع لدائرة المركز.

وتبين مصرع «آية سمير محمد عبدالغفار» 22 عامًا، ربة منزل، متزوجة، إثر سقوطها أسفل عجلات القطار بالقرب من مزلقان كفر «نمر»، وذلك أثناء عبورها من مكان غير مُخصص لعبور المشاه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

حريق قطار بالشرقية 2

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حريق بقطار ركاب داخل محطة «أبو كبير» في الشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق