تجديد حبس وائل عباس ومعصوم مرزوق 15 يوما في «الانضمام لجماعة إرهابية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تجديد حبس وائل عباس ومعصوم مرزوق 15 يوما في «الانضمام لجماعة إرهابية» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قررت نيابة أمن الدولة العليا، تجديد حبس الناشط السياسي وائل عباس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

ويواجه «عباس» بالقضية 441 لسنة 2018، حصر أمن دولة عليا، عدة اتهامات منها الانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وبث مقاطع فيديو على شبكه التواصل الاجتماعي (فيسبوك) كوسيلة من الوسائل الإعلامية.

كما قررت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الثلاثاء,  تجديد حبس السفير السابق معصوم مرزوق، ويحيى القزاز عضو حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات و5 نشطاء آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية، التي تجرى معهم بشأن اتهامهم بنشر اخبار كاذبة و الانضمام لجماعة ارهابية على خلاف احكام القانون والدستور.

المتهمون هم: السفير السابق معصوم مرزوق، ويحيى القزاز عضو حركة 9 مارس، والقيادي بحزب التيار الشعبي تحت التأسيس رائد سلامة، والنشطاء نرمين حسين، وعبد الفتاح سعيد، وسامح سعودى، وعمرو محمد.


وجهت النيابة للمتهمين اتهامات مشاركة جماعة ارهابية في تحقيق أهدافها، تلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية.
بينما وجهت النيابة  للمتهم عمرو محمد اتهامات: بالانضمام لجماعة ارهابية وتلقي تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية."

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تجديد حبس وائل عباس ومعصوم مرزوق 15 يوما في «الانضمام لجماعة إرهابية» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق