بعد دفنه بـ24 ساعة.. استخراج جثمان طفل لتشريحه في أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد دفنه بـ24 ساعة.. استخراج جثمان طفل لتشريحه في أسوان نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

بدأت نيابة كوم أمبو بأسوان، تحت إشراف المستشار خميس عيد المحامي العام لنيابات أسوان، تحقيقاتها في واقعة وفاة طفل في ظروف غامضة، وقررت النيابة استخراج جثته من مقابر قرية الخور قبلي بمدينة كوم أمبو بأسوان، بعد تلقيها بلاغ من والدة الطفل حول وجود شبهة جنائية فى واقعة وفاته.

كانت والدة الطفل "إسلام سعيد شعبان، 10 سنوات"، مقيم قرية الخور قبلي بمدينة كوم أمبو شمال أسوان، تقدمت ببلاغ تشكك خلاله في واقعة وفاة نجلها، على الرغم من دفنة بعد 48 ساعة.

وقالت "سيدة. ع. ب"، والدة الطفل، فى بلاغها، أن نجلها المقيد بالصف الرابع الإبتدائى، كان قد أصيب بحالة إعياء شديد، وتم استخراج تصريح دفن له، وتم دفنه بمقابر القرية، فى ظروف غامضة، بمعرفة أفراد من عائلته.

وطالبت والدة الطفل، فى بلاغها الذى تقدمت به للمحامي العام لنيابات أسوان بإعادة فتح التحقيق، لشكوكها في وجود شبهة جنائية فى وفاته.

من جهته، أمر المحامي العام بإعادة فتح التحقيق، واستخراج الجثة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها، لبيان سبب الوفاة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد دفنه بـ24 ساعة.. استخراج جثمان طفل لتشريحه في أسوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق