تشريح جثة طالب بحقوق المنيا بعد تشكيك الصحة في وفاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تشريح جثة طالب بحقوق المنيا بعد تشكيك الصحة في وفاته نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قررت نيابة مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، اليوم الثلاثاء، ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية لجثة طالب بكلية الحقوق بجامعة المنيا لوجود إصابات رضية بالجثة وغموض أسباب الوفاة، بعد أن ادعت أسرته وفاته بسبب مس كهربائي خلال هطول الأمطار.

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغا من من المستشفى الجامعي بوصول طالب جثة هامدة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وتبين أن الجثة لـ"ح. ر. ح " 20 سنة طالب بكلية الحقوق جامعة المنيا، ومقيم داخل مدينة أبو قرقاص، وتم وضع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وادعى أهليته وفاته بماس كهربائي أثناء سقوط المطر.

وأفاد تقرير مفتش صحة بندر المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، حدوث الوفاة منذ ١٢ ساعة من تاريخ و ساعة المعاينة، وأن الجثة في مرحلة التيبس الرمي وتوجد إصابات رضية فيها عبارة عن كدمة رضية و تورم بجفن العين اليسرى ونزيف من الفم والأنف، و سحجات تشبه خرابيش الأظافر بالوجه وحول الأذن الخارجية اليسرى، وجروح وسحجات بالساعد الأيمن، وسلخ جلدي باليد اليمنى.

وأكد التقرير الطبي، أن تلك الإصابات حديثة لكنها لا تسبب الوفاة، وأن سبب الوفاة غامض ظاهريا، ولا يمكن الجزم من جهة وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، لافتا إلى أن تحديد الاشتباه الجنائي في الوفاة يرتكز على ثلاثة أركان هي: وجود إصابات حيوية حديثة تسبب الوفاة خاصة الإصابات النارية و لطعنية والذبحية و بعض الرضية الجنائية أو التسممات أو غموض سبب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، والتي تحفظت على الجثة داخل مشرحة المستشفى الجامعي، وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الوقعة وظروفها وملابساتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تشريح جثة طالب بحقوق المنيا بعد تشكيك الصحة في وفاته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق